مشاهير

إطلالات أبرز الحاضرين لمهرجان العراق الدولي

إطلالات أبرز الحاضرين لمهرجان العراق الدولي

كتبت:- يوأنا ملاك

انطلق اليوم حفل افتتاح مهرجان العراق الدولي، وحرصت جميع الفنانات بالحضور بفساتين جذابة وأنيقة.

ومن أبرز هذه الإطلالات كانت إطلالة الفنانة هالة صدقي حيث ظهرت بفستان أسود مزود بفتحة ساق، ومزود بتطريزات جريئة على الأكتاف، واعتمدت على مكياج هادئ قريب من المكياج الترابي، وشعرها بدا بالأستايل الويفي.

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

أما عن الإطلالة الثانية كانت إطلالة المخرجة إيناس الدغيدي فظهرت بفستان بيج لامع وعليه كارديجان طويل، وكان المكياج قوي، وشعرها ويفي.

تعرف أيضاً علي – تأثر كبير من الفنانة الكبيرة صفية العمري بعد إستلام جائزتها من مهرجان العراق الدولي

المخرجة إيناس الدغيدي
المخرجة إيناس الدغيدي

وظهرت الإعلامية بوسي شلبي بفستان طويل بينك بأستايل الكت مزين بالكامل ومكشوف من منطقة الصدر، وكان مكياجها ناعما أظهر ملامحها، وشعرها صففته ذيل حصان .. وأخيرًا الفنانة بشري ظهرت بفستان طويل أسود بالأستايل الكت مطرز بالكامل، وتركت شعرها مفرودًا كما هو.

الإعلامية بوسي شلبي
الإعلامية بوسي شلبي

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية بوسي شلبي قامت بنشر بعض الصور والفيديوهات من كواليس تحضير الحفل عبر حسابها على إنستجرام عبر خاصية الأستوري.
أما عن نجوم الحفل فقامت باستقبالهم الفنانة شذي حسون رئيسة المهرجان مساء أمس .. وحرصت على استقبال الفنانة هالة صدقي خاصة حيث قدمت لها باقة من الورود فور وصولها.

وكشفت الفنانة شذي حسون عن تكريم بعض الفنانين من الفئات المختلفة لأول مرة في العراق .. وقالت أن هذا الحفل سوف يغير أشياء كثيرة أهمهم نظرة الوطن العربي عن العراق.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock