فنًٌ

إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم The Goat استعدادًا لمشاركته في مهرجان الجونة السينمائي

إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم The Goat استعدادًا لمشاركته في مهرجان الجونة السينمائي

كتبت:- حنين طارق

تم إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم “The Goat” من قبل القائمين على الفيلم .. وذلك لمشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة .. والذي من المقرر له أن يبدأ في الفترة ما بين ١٣ أكتوبر حتى ٢٠ أكتوبر القادم.

فيلم "The Goat"
فيلم “The Goat”

ويشارك في الفيلم چون سافاج، ميرا سورفينو، ، سيد رجب، چيسيكا حسام، مايا طلام، عمرو سعد، عارفة عبدالرسول .. وتُعد “ميرا سورفينو” حاصلة على أوسكار أفضل ممثلة مساعدة، وترشحت أيضًا لجائزة برايم تايم وجولدن جلوب .. كما أنها شاركت في أكثر من ١٠٠ عمل فني من قبل، وشاركت أعمالها في المهرجات السينمائية العالمية، لذا فتُعد “ميرا سورفينو” إضافة قيمة للفيلم.

ميرا سورفينو
ميرا سورفينو

ويُعد الفيلم من كتابة وإخراج «إيلاريا بوريللي»، والمسئول عن هندسة الديكور «أحمد فايز»، ومؤثرات خاصة «فيتوريو سودانو» وهو مرشح للأوسكار مرتين.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تستغلها إحدى الشركات الغربية، التي تحاول الهيمنة على مصدر المياة في قريتها .. وتحاول “هادية” الهروب مع معزتها وهي تبحث عن والدتها، وفي الطريق تتعرض للكثير من العوائق والمخاطر .. وتتوالي الأحداث في الفيلم.

تعرف أيضاً علي – بتذاكر مجانية – عرض مسلسل Loki فى مهرجان لندن السينمائى قبل عرضه الرسمى

ويعد الفيلم من إنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج وشركة “DOMEDO” للإنتاج، وأيضًا بالتعاون مع شركات أخرى مثل “Orange Pictures” و “OSCAR Generale P.G.A” و “Pantheon Entertainment”، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية.

وتُعد شركة أجورا ميديا للإنتاج، هي شركة تتخصص في إنتاج الأفلام الروائية بأنواعها سواء طويلة أو قصيرة، وصناعة المحتوى، وتأسست على يد أحمد الدخاخني وإسلام الدخاخني، وهي تحاول أن تصنع أعمال مصرية بطريقة عالمية، وتحاول المزج مابين الممثلين المصريين والعالميين، في محاولة منها لجعل السينما المصرية تصل للعالمية مرة أخرى.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock