مشاهير

إصابة والده منة فضالي بكسر وخضوعها لعملية جراحية

إصابة والده منة فضالي بكسر وخضوعها لعملية جراحية

كتبت:- شهد خالد زكي

نشرت الفنانة المصرية منة فضالي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لذراع والدتها، وظهر به العديد من الكدمات.

علقت منة على الصورة قائلة: “أمي هتعمل عملية في دراعها دلوقتي، كسر وهنركب مسامير وشريحة، لطفك يارب” .. امتلأت التعليقات بالدعاء لوالدتها، وتمني الشفاء العاجل لها.

إصابة والده منة فضالي بكسر وخضوعها لعملية جراحية
إصابة والده منة فضالي بكسر وخضوعها لعملية جراحية

والجدير بالذكر أن والده منة فضالي تعرضت في شهر يونيو الماضي، لأزمة صحية، ونُقلت إلى المستشفى .. وتم حجزها بغرفة العناية المركزة، ولكنها تجاوزت هذه الأزمة الصحية وغادرت المستشفى، وعادت إلى منزلها.

وفي سياق آخر حققت منة نجاح كبير في مسلسل “جعفر العمدة” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣ .. وجسدت دور نرجس خلال الأحداث، وحقق العمل شهرة واسعة في مصر والوطن العربي.

مسلسل "جعفر العمدة"
مسلسل “جعفر العمدة”

شاركها في المسلسل عدد كبير من النجوم منهم: محمد رمضان، أحمد فهيم، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي .. زينة، عصام السقا، أحمد داش، جوري بكر، دعاء حكم، فريدة سيف النصر، منذ ريحانه، سلوي عثمان، إحسان الترك .. وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان، والذي فقد ابنه في يوم ولادته .. حيث قام أحد الأشخاص بخطفه، ويحاول جعفر الوصول لابنه طوال حلقات المسلسل، ليعثر عليه في النهاية.

يذكر أن منة شاركت أيضًا في مسلسل “سرة الباتع” الذي تم عرضه في رمضان ٢٠٢٣، والعمل من بطولة أحمد فهمي، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، أحمد عبد العزيز وغيرهم من النجوم، ومن إخراج خالد يوسف، وتأليف يوسف إدريس.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock