فنًٌ

إشادة كبيرة بتنظيم حفل أنغام في مهرجان العلمين

إشادة كبيرة بتنظيم حفل أنغام في مهرجان العلمين

كتبت:- شهد خالد زكي

أشاد الجميع بتنظيم حفل أنغام اليوم في مدينة العلمين الجديدة وسط أجواء مبهرة، وحظي الحفل بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر إخراج الحفل بصورة ساحرة ومميزة.

ولاحظ جماهير مواقع التواصل الاجتماعي أن الشركة المتحدة استعدت للحفل بشكل جيد، حتى يخرج في أبهى صورة له، حيث حصل علي إعجاب جمهورها ومحبيها في مصر والوطن العربي بشكل كبير.

بينما أشادت النجمة أنغام بالتنظيم الرائع للحفل والجمال الباهر لمدينة العلمين، وتمنت التوفيق للمدينة كوجهه سياحية بارزة وجاذبة للسياح من جميع أنحاء العالم.

إشادة كبيرة بتنظيم حفل أنغام في مهرجان العلمين
إشادة كبيرة بتنظيم حفل أنغام في مهرجان العلمين

تعرف أيضاً علي – القيصر “كاظم الساهر” يحيي حفلًا غنائيًا فى السويد

قدمت أنغام خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل كبير، بالإضافة إلى تقديمها أغنية جديدة من الأغنيات التي كانت تحضر لها خلال الفترة الماضية، ومن أبرز الأغاني التي قدمتها: “سيدي وصالك، أكتبلك تعهد، أساميك الكثيرة، سيبك انت، هدنة، حالة خاصة، وغيرهم”.

أذاعت شبكة تليفزيون الحياة حفل أنغام ضمن مهرجان العلمين تحت شعار “العالم علمين”، وتذيع قناة الحياة في الساعة العاشرة مساء كل يوم فعاليات حفل أحد الفنانين، والغناء بمهرجان العلمين الدولي.

وفي سياق أخر أذاعت قناة الحياة جميع حفلات نجوم الغناء المشاركين في فعاليات مهرجان العلمين، منهم الكينج محمد منير، ونجم الجيل تامر حسني، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وأحمد سعد، بالإضافة إلى الفنان مدحت صالح، وريهام عبدالحكيم، وغيرهم من نجوم الطرب في مصر والوطن العربي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock