فنًٌ

إشادات لمسلسل بطن الحوت وانقسام أراء الجمهور حول مشاركة كروان مشاكل

إشادات لمسلسل بطن الحوت وانقسام أراء الجمهور حول مشاركة كروان مشاكل

كتبت:- مريم تامر

حقق مسلسل “بطن الحوت” نجاحاً كبيراً وذلك منذ بداية عرض الحلقات الأولى له على منصه “شاهد”، وتفاعل الجمهور بشكل ملحوظ مع العمل والأحداث من خلال السوشيال ميديا.

وكانت معظم التعليقات الجمهور إيجابية وكانت إحدى تلك التعليقات “المسلسل حلو والبداية موفقه”، وعلق شخص أخر “أداء الممثلين جميل والإخراج رائع ما عدا الفنان محمد فراج اللي مش بيغير من طريقه كلامه في أي عمل، وأشاد بدور باسم السمرة وانه اتحط في مكانه الصح “، وكان أحد التعليقات السلبية على المونتاج بوصفه” المونتاج مش أفضل شيء”.

والجدير بالذكر ان الجمهور قد إلتفت لمشاركة شهير “التيك توك” وهو كروان مشاكل، حيث انقسمت الاراء من حول مشاركته واستغرب البعض من عدم مشاركة واختيار الممثلين الحقيقيين الذين هم أصحاب الموهبة، ووصف أحد المشاهدين مشاركته “ظهوره كان عبثي”، وبعض الجمهور كان لديه وجهة نظر أخرى حول مشاركته في التمثيل بأنه تمكن من إتقان الاداء.

تعرف أيضاً علي – بدء تصوير الجزء الثانى من مسلسل كامل العدد

وكتب المخرج يسري نصر الله عبر حسابه على “فيسبوك” معلقا على المسلسل: ” انا كنت معرفش مين كروان مشاكل ومش بتابع التريندات التيك توك، ولفت نظري كذا حد سألني عن رأيي في كروان مشاكل عن تمثيله، والحقيقه المشهدين اللي ظهر فيهم عجبوني جدا لأن فيهم حاجه حقيقية”.

وتابع: “بحب لما اشوف شخصية ثانوية يبقى انطباعي عنها انها حقيقيه، حد يحسسني أن وراه حكاية وحياة ماعرفهاش، وأنا كمخرج ساعات بدور على ده بدور على وش مش بيمثل بس هو ببساطه حقيقي”.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 15 حلقه حول إطار إجتماعي، حيث شقيقان يعملان في صناعة الفخار وبالرغم من أنهم شقيقان فهم مختلفون عن بعضهم، شخص ملتزم دينياً والآخر يتاجر في الممنوعات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock