مشاهير

إسلام جمال يعيش حالة من الانتعاش الفني – تعرف علي أهم أعماله القادمة

إسلام جمال يعيش حالة من الانتعاش الفني – تعرف علي أهم أعماله القادمة

كتبت:- آية محمد

ينتظر الفنان إسلام جمال عرض مسلسله الجديد حكاية “ما تيجى نشوف” ضمن حكايات المسلسل المأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للكاتب مصطفى محمود، حيث من المقرر عرض المسلسل اليوم على قناة on.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى، والمسلسل من بطولة كلا من: هنا شيحة، طارق صبري، نهى عابدين، إسلام جمال، نبيل عيسى، ملك قورة، أحمد جمال سعيد، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

كما ينتظر أيضا عرض فيلم “السرب” ويشارك فى بطولته أحمد السقا وآسر ياسين وشريف منير ودياب، من إخراج احمد نادر جلال، حيث كان من المقرر طرح الفيلم الفترة الماضية ولكن تم تأجل طرحه .

تعرف أيضاً علي – خالد أنور يشارك متابعيه بالتريلر الرسمي لمسلسل ورق التوت

فيلم "السرب

وعلى صعيد آخر يقوم الفنان إسلام جمال بتصوير مسلسل “الحشاشين” الذى من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصرى، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، وعدد آخر من الفنانين الشباب، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

والجدير باذكر أن آخر اعمال الفنان اسلام جمال مسلسل “الأصلى” وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، اسلام جمال، حمزة العيلى، أحمد بدير، ومنال سلامة، وأخرون، إخراج أحمد حسن، وقد حقق المسلسل نجاح كبير.

مسلسل الأصلى

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock