فنًٌ

إسعاد يونس تشارك متابعيها البرومو الرسمي لفيلمها الجديد عصابة عظيمة

إسعاد يونس تشارك متابعيها البرومو الرسمي لفيلمها الجديد عصابة عظيمة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

بعد غياب سنوات عديدة عن السينما شاركت الفنانة القديرة إسعاد يونس متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام “ الإعلان الرسمي لفيلم ”عصابة عظيمة“ المقرر أن يعرض قريبًا في جميع السينمات.

يدور الفيلم في إطار كوميدي حيث تجسد إسعاد يونس شخصية سيدة كفيفة تدعي ”عظيمة” لديها مهارات خاصة بالشعور بكل شيء حولها كما تسعي لتجميع عصابة مكونه من 7 أفراد لأستيراد أموال أبنها الذي تم النصب عليه من أحدى العصابات ونتيجه لذلك تم الحجز علي منزلها بالقوة كما تتميز تلك العصابة المجمعة بأن كل منهم لديه قدرات تميزه عن الآخر

تعرف أيضًا على-محمود ياسين شقيق حسن الرداد في مسلسل محارب

يشارك في فيلم ”عصابة عظيمة“ الكثير من النجوم بجانب إسعاد يونس أبرزهم: محمد محمود، عنبة،فرح الزاهد، رنا رئيس، كريم عفيفي، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، أحمد عزمي، إبراهيم السمان، لوسيندا سليمان وآخرون.

العمل من إخراج وائل حسان، وتأليف هاجر الإبياري، ومن إنتاج شركه نهضة مصر للسينما.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس في السينما فيلم “200 جنية“ حيث يدور الفيلم في إطار درامي حول ورقه ب200 جنية يتم تداولها بين طبقات اجتماعية مختلفة ومن ضمنهم حكايات مأساوية.

فيلم 200 جنية

شارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، ليلي علوي، مي سليم، دينا فؤاد، ملك قورة وآخرون.

فيلم “200 جنية” من إخراج محمد أمين، وتأليف أحمد عبدالله.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock