مشاهير

إستياء جمهور كايروكي بسبب إلغاء حفل الأسكندرية – تفاصيل

إستياء جمهور كايروكي بسبب إلغاء حفل الأسكندرية – تفاصيل

كتبت:- آية محمد

أعلنت الشركة المنظمة لحفل كايروكي منذ قليل عن إلغاء حفل الأسكندرية والذي كان من المقرر إقامته بنادي الاتحاد بفرع سموحة، يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا،وتسبب ذلك فى حزن الجمهور ومحبيهم.

وقد روج فريق “كايروكي” لحفل الأسكندرية وذلك عبر حسابهم الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”حيث نشر بوستر الحفل معلقًا عليه: “كايروكي راجعين اسكندرية يوم 15/9.. جاهزين”.

وقد جاءت أسعار تذاكر الحفل في ثلاث فئات، الفئة الأولي 350 جنيهًا، والفئة الثانية 650 جنيهًا، أما الفئة الثالثة 850 جنيهًا، وكانت طريق الحجز من خلال الرابط.

ومن المقرر إحياء”كايروكي” حفلًا غنائيًا جديد اليوم السبت الموافق 26 اغسطس الحالي، بمدينة العلمين الجديدة،وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2023،وجاءت طريقه الحجز من خلال موقع تذكرتى،وتتراوح أسعار التذاكر ببن اربع فئات “350 – 400 – 650 – 700” جنيهًا.

تعرف أيضاً علي – فايا يونان تتصدر تريند عقب حفلها في إفتتاح مهرجان القلعة – تفاصيل

والجدير بالذكر أن الفنان أمير عيد أحد أعضاء فرقة كايروكي قد حصل على جائزة أفضل وجه صاعد، خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية “60 سنة دراما”،عن دوره فى مسلسل “ريفو” والذى حقق نجاح كبير وقد شبه الجمهور قصه المسلسل بقصه الحقيقة لفريق”كايروكي”.

ومسلسل “ريفو” مكون من جزئين كل جزء مكون من 10 حلقات وعرض حصريا عبر منصة watch it وهو من بطولة كل من: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، ملك حجازي، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock