مشاهير

إدوارد يتعرض إلى حادث سير ويعلق الحمدلله

إدوارد يتعرض إلى حادث سير ويعلق الحمدلله

كتبت:- بسنت صادق

نشر الفنان إدوارد عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” .. صور لتلفيات سيارته بعد تعرضه لحادث منذ قليل، وعلق قائلًا: “الحمدلله”.

ويُذكر أن آخر أعمال الفنان ادوارد مسلسل “حضرة العمدة” .. بالتعاون مع الفنانه روبي، والذي تم عرضه في رمضان الماضي .. وشارك في بطولة المسلسل كل من روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، دينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر .. وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

تعرف أيضاً على- مي كساب توجه رسالة لزوجها أوكا: تعيش وتعلمنا

والجدير بالذكر أن الفنان إدوارد قد شارك في مسلسل “مذكرات زوج” المكون من 15 حلقة أيضًا في رمضان الماضي .. وشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم: طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، إدوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا .. والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي .. وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock