فنًٌ

إحتفال أبطال شماريخ بالعرض الخاص للفيلم وأخر اعمال آسر ياسين

إحتفال أبطال شماريخ بالعرض الخاص للفيلم وأخر اعمال آسر ياسين

كتبت:- مريم تامر

أعلن صناع فيلم “شماريخ” بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل عن موعد إحتفال العرض الخاص للفيلم، ومن المقرر أن يكون يوم الاربعاء الموافق 6 ديسمبر، وذلك بإحدى سينمات المولات الكبرى في الشيخ زايد، ويعتبر هذا تمهيداً لإطلاق الفيلم في دور العرض يوم الخميس 7 ديسمبر في جميع دور العرض بمصر والدول العربية.

وطرحت شركة “سينرجي فيلمز” من قبل البرومو الرسمي والخاص لفيلم “شماريخ”، وسيطر على البرومو مشاهد الاكشن والمطاردات، وظهر في البرومو أيضاً مشاهد للفنان الراحل مصطفى درويش، وهذه المشاهد قد تم تصويرها في مايو الماضي قبل وفاته.

إحتفال أبطال شماريخ بالعرض الخاص للفيلم

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين ومنهم آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، ويظهر العديد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور احداث الفيلم في إطار من الأكشن حيث يجمع ظرف ما بين بطلين الفيلم يجعلهم في خطر كبير فيتحدون لكيفيه التخلص منه.

تعرف أيضاً علي..رمضان ٢٠٢٤ – أحمد سعيد عبد الغني ينضم لمسلسل صيد العقارب مع غادة عبد الرازق

ومن ناحية أخرى يواصل آسر ياسين تصوير مشاهده في فيلم “فرقه موت”، الذى يجمعه بالنجم أحمد عز ويشارك في البطولة منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير.

وتعاقد آسر ياسين مؤخراً على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقه بعنوان “الساعه ٥”، وذلك للعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتدور أحداثه فى اطار من الغموض والساسبنس، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة تمهيدًا حسب الموعد الذى حدده القائمون على المسلسل لبدء التصوير .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock