فنًٌ

إتهام محمد رمضان بترويج لـ تجارة الأعضاء … إليكم التفاصيل

إتهام محمد رمضان بترويج لـ تجارة الأعضاء … إليكم التفاصيل

كتبت:- رحمة خيامي

أُثير الجدل حول الفنان محمد رمضان؛ بسبب فيلمه الجديد “ع الزيرو” متهمينه بترويجه لتجارة الأعضاء خلال قصة الفيلم الذي يتم عرضه في دور العرض بالسينمات بتاريخ 8/2 /2023.

لم يدافع الفنان محمد رمضان عن نفسه أو عن فكرة الفيلم ولكن خرج مؤلف الفيلم مدحت العدل عن صمته دافعًا عن الفيلم خلال برنامج ET بالعربي.

علق المؤلف العدل قائلًا: “ضد الفيلم كله وأنا أكيد رح أعمل ضد تجارة الأعضاء، وأنا رجل طبيب بشري وضد تجارة الأعضاء البشرية و أحاربها”.

وأكمل: “هناك سماسرة يحتالون على الشباب وهم موجودين في كل مكان، وأنا كطبيب ضد ذلك و هناك مافيا لبيع الأعضاء ليس فقط في مصر، إنما الأمر موجود في كل دول العالم”.

وقال مُلفتًا: أنه سوف يتصدى لمثل هذه الجرائم ولن يدفن رأسه في الرمال، وسوف يجدوا لها علاج، مشيرًا أن رقابتنا الفنية مهذبة وتقدر وتعرف قيمة الأفلام وفيلم “ع الزيرو” وأن الفيلم يدعو إلى الوقوف بجانب قيمنا الإنسانية وتصدي للمجرمين والتجارة المحرمة في العالم كله”.

تعرف أيضاً علي..“مرعي البريمو ” في الصدارة متفوقاً على 6 أفلام في دور العرض

إتهام محمد رمضان بترويج لـ تجارة الأعضاء … إليكم التفاصيل

وفي سياق آخر أن فيلم”ع الزيرو” تصدر تريند فور طرحه على محرك البحث جوجل خلال أولى أيام عرضه في السينمات، وحصد إيرادات 843 ألف جنيه ليكون ترتيبه في دور العرض الثاني بعد فيلم “مرعي البريمو” الذي تصدر دور العرض وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي.

تدور أحداث فيلم “ع الزيرو” حول رجل يدعى حمزة الملقب بـ دراجون الذي لديه طفل يحارب من أجل علاجه بسبب حالته المادية التي لا تسمح ولكن يشاء القدر بأن يصبح من الأغنياء بسبب تجارته في الأعضاء البشرية.

أبطال الفيلم: نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

والجدير بالذكر أن فيلم “ع الزيرو” سيتم عرضه في دور العرض بـ المملكة العربية السعودية خلال الأيام القادمة بتاريخ 10/ 8 لهذا العام الجاري.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock