مشاهير

إتهام محمد رمضان بإعتناقه الماسونية – تفاصيل

إتهام محمد رمضان بإعتناقه الماسونية – تفاصيل

كتبت:- بسنت علي

قام الجمهور بإعلان الحرب على الفنان محمد رمضان في أحدث ظهور له وهو يرتدي جاكيت يحمل رمز الماسونية، الذي يحمل شكل مثلث بداخله عين، وتلقي محمد رمضان إنتقادات عنيفة.

نشر الفنان محمد رمضان صور عبر حسابه على تطبيق انستغرام من كواليس لقائه مع المغنية Yemi Alade التي تحمل الجنسية النيجيرية، تعاون الفنان محمد رمضان والمغنية النيجيرية مؤخراً في حفل قلعة كأس أمم إفريقيا.

  • محمد رمضان
  • محمد رمضان

تعرف أيضاً علي – بفيديو منذ 15 عام – هكذا دعم أحمد الفيشاوي فلسطين

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان محمد رمضان فيلم ع الزيرو الذي عرض في شهر أغسطس الماضي ويصنف الفيلم تشويق وإثارة حيث تدور أحداث الفيلم حمزة المشهور بـ دراجون لديه إبن مريض وحالته المادية غير مستقرة، ثم يدخل عالم تجارة الأعضاء البشرية.

فيلم ع الزيرو

شارك في الفيلم بجانب محمد رمضان الفنانة نيللي كريم، خالد الصاوي، جومانا مراد، شريف دسوقي، محمد لطفي، إيمي إسلام، إسلام إبراهيم، الفيلم من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

وأيضاً عرض هذا العام للفنان محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاح كبير خلال السباق الرمضاني، وشارك بجانب الفنان محمد رمضان عدد من النجوم المميزين: هالة صدقي، زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإخراج  محمد سامي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock