فنًٌ

 أيمن بهجت قمر يعلن عن انتهاء تصوير فيلم “أهل الكهف”

 أيمن بهجت قمر يعلن عن انتهاء تصوير فيلم “أهل الكهف”

كتبت:- بسنت علي

صرح  المؤلف والشاعر الغنائي “أيمن بهجت قمر” عن إنتهاء تصوير فيلم “أهل الكهف” ،الفيلم بطولة النجم “خالد النبوي” من المتوقع عرض الفيلم في فصل الصيف 2024 ، وذلك من خلال الفيديو الذي نشره المؤلف “أيمن بهجت قمر” عبر حسابه على تطبيق إنستغرام خلال كواليس كتابة الفيلم.

وكتب المؤلف “أيمن بهجت قمر” أسفل  الفيديو قائلاً : “في نوفمبر عام 2018 سلمت أول نسخة من فيلم أهل الكهف اللي كتبتها في أمستردام، ولحد إمبارح 28 أغسطس 2023 سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهي تصويرهم دلوقتي، وانتهي معاهم تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي”.

وأكمل كلامه شاكرًا لطاقم العمل الذي تحمل أن يعمل في ظروف غير طبيعية، شكر المخرج عمرو عرفة على مجهوده الرائع هو وطاقم العمل، شكر المنتج محمد رشيدي الذي أنقذ العمل من أن يلغي عندما توقف التصوير، مضيفًا “إن شاء الله نوعدكم بفيلم مختلف في صيف 2024”.

 أيمن بهجت قمر يعلن عن انتهاء تصوير فيلم "أهل الكهف"
 أيمن بهجت قمر يعلن عن انتهاء تصوير فيلم “أهل الكهف”

تعرف أيضاً علي – البوستر الأول لفيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” – شاهد

الفيلم مقتبس من رواية مسرحية للمؤلف “توفيق الحكيم” من أربع فصول، تدور الأحداث حول 3 أشخاص استيقظوا من النوم بعد مرور 300 عام، وهما وزيران فروا من ظلم الملك، والثالث راعي غنم ومعه كلبه، رجع الثلاثة إلى المملكة، وهنا كانت المفاجأة لم يكن أي شيء كالسابق، لم تعجبهم هذه التغيرات، وقرروا العودة إلى الكهف، وانتظار الموت.

يشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم منهم  الممثلة “غادة عادل”، ريم مصطفى، هاجر أحمد، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، محمود حميدة، مصطفي فهمي، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، عبد الرحمن أبو زهرة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock