فنًٌ

أول فيلم للسناجل – طرح الإعلان التشويقي ل فيلم السيستم استعدادًا لعرضه بالسينمات

أول فيلم للسناجل – طرح الإعلان التشويقي لفيلم “السيستم” استعدادًا لعرضه بالسينمات

كتبت:- أمنية هاني

تدور أحداث فيلم “السيستم “في إطار كوميدي، وتدور قصة الفيلم حول رجل يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية .. وعدم قدرته علي التعامل مع النساء، فيلجأ إلي صديقه ليساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه السابقة.

ويقوم بالبطولة في فيلم “السيستم” طارق لطفي، أحمد الفيشاوى، نسرين طافش، يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث التي تدور في إطار اجتماعى .. والعمل من تأليف أحمد مصطفي، وإخراج أحمد البندارى، وتصوير هيثم مصطفى.

وكانت آخر أعمال الفنان طارق لطفى فيلم “122” أول فيلم مصري يعرض بتقنية الـ4DX .. لذا يجب أن تكون جميع عمليات ما بعد الانتاج منفذة بالشكل الأمثل والأفضل.

فيلم “122” شارك فى بطولته إلى جانب طارق لطفى، أحمد داوود، وأمينة خليل وجيهان خليل، وأحمد الفيشاوى، ومحمد لطفى، وأسماء جلال .. وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج ياسر الياسرى، إنتاج سيف عريبى .. وتدور أحداثه فى إطار تشويقى.

تعرف أيضًا على – رمضان 2024 – تفاصيل شخصية أسر ياسين في مسلسل الساعه 5

وفى الدراما قدم طارق لطفى فى رمضان الماضى مسلسل “مذكرات زوج” من 15 حلقة .. وشارك فى بطولته عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي، وسارة الشامي، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا .. والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك .. وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ويشارك النجم طارق لطفى في فيلم “السيستم” مع النجم أحمد الفيشاوى .. وتم تصوير عدد من مشاهده، ويعيد الفيلم طارق إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ أن قدم فيلمه “122”.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock