فنًٌ

أول تعليق من حنان مطاوع بعد انتهاء مسلسلها صوت وصورة

أول تعليق من حنان مطاوع بعد انتهاء مسلسلها صوت وصورة

كتبت:- شهد خالد

نشرت الفنانة حنان مطاوع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها من مسلسل “صوت وصورة” .. بعد انتهاء حلقات المسلسل.

علقت حنان على الصورة قائلة: “خلصت حدوتة رضوي، بمشاكلها وحلوها ومرها، وأيامها الصعبة .. وعرفتنا إن الزمن اللي أحنا في دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه ولا اللي بتشوفه”.

وأكملت: “وإن لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي، وتديله من عمرها أكتر .. ومكنتش اكتشفت نفسها ولا قابلت الأحسن، لازم تتعلمي من رضوي إنك متسمحيش لحد يتخطي حدوده .. ولا تتجاهلي اللي بيتقال، ولا تثقي في حد ثقة مفرطة”.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه وحتى نهايته .. حيث تصدرت الحلقة الأخيرة التريند، وأصبحت حديث الجميع بعد الكشف عن قاتل عصام الصياد الحقيقي والغير متوقع.

تعرف أيضاً على _ غادة عبدالرازق تبدأ تحضير مسلسلها الجديد “صيد العقارب”

كشفت الحلقة الأخيرة من المسلسل أن قاتل عصام الصياد هو وليد “أحمد ماجد” شقيق المحامي لطفي عبود “صدقي صخر” .. وتم إلقاء القبض عليه، وخروج رضوي براءة.

شارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: حنان مطاوع، صدقي صخر، ولاء الشريف، عمرو وهبة، نجلاء بدر، مراد مكرم، ناردين فرج، هاجر عفيفي، وغيرهم .. ومن إخراج محمود عبد التواب، وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock