فنًٌ

أول تعليق لأحمد فهمي بعد إنتهاء مسلسل”سفاح الجيزة”

أول تعليق لأحمد فهمي بعد إنتهاء مسلسل”سفاح الجيزة”

كتبت:_ بسنت علي

نشر الفنان المصري”أحمد فهمي” صورة له من مسلسل” سفاح الجيزة” على منصة فيسبوك، مع تعليق أسفل الصورة قائلًا :“النهاردة خلص سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال عليه بشغف وحب، وكان نفسي ده يوصل للجمهور، وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت الناس القائمين على المسلسل من أكبر حد لأصغر حد ،جه الوقت اللي أشكر فيه حضراتكم، السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا، ورد الفعل عدي توقعاتي، شكرًا لكل حد شكر أو عمل كومنت أو بوست أو نقد إيجابي، وأتمني أكون عند نفس مستوي التوقعات في كل عمل جاي إن شاء الله”.

وجاءت تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل”سفاح الجيزة”، استمرار “زينة” في البحث عن الأسرار وجرائم سفاح الجيزة، تخبر الشرطة بمكان وجود الجثث،ثم يذهب الضابط “حازم” إلى المقابر مع والدة سفاح الجيزة، يتمكن ابن الضابط “حازم” من الفرار من “جابر” سفاح الجيزة، ويحدث اشتباك وإطلاق نيران، يصيب “جابر” والدته عن طريق الخطأ، يتم القبض على سفاح الجيزة، النهاية كانت مفتوحة مما يمهد لوجود جزء ثانٍ من العمل.

شاهد أيضاً….

تحدث المؤلف ” محمد صلاح عزب” منذ فترة عن وجود جزء ثانٍ من العمل.

وكتب عبر صفحته على منصة فيسبوك :”عايز بس أوضح إني مقولتش كده، ومفيش حاجة بتتحضر، كل ما في الوضوع إن فكرة الجزء التاني مطروحة”.تعاطف بعض المشاهدين في نهاية المسلسل مع شخصية “جابر” المعروف بلقب “سفاح الجيزة”.

شاهد أيضاً…

تدور أحداث مسلسل”سفاح الجيزة” في إطار جريمة وغموض حول قاتل متسلسل قام بالعديد من الجرائم الغامضة، تدور الأحداث في إطار درامي وتشويق، بالإضافة إلى رجال الشرطة الذين يبحثون عن سفاح الجيزة، كما أن بعض أحداث المسلسل مقتبسة من قصة حقيقية.

يضم المسلسل عدد من النجوم منهم: “أحمدفهمي، حنان يوسف، باسم سمرة، ركين سعد، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال”، الممثلة الشابة الصاعدة “داليا شوقي”.المسلسل من تأليف محمد صلاح عزب، عماد مطر، سيناريو وحوار”إنجي أبو السعود”، إخراج “هادي الباجوري”، مخرج منفذ محمود زهران”.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock