فنًٌ

أول تعاون بين دنيا سمير غانم ورحمة أحمد في فيلم ” لفة هدايا “

أول تعاون بين دنيا سمير غانم ورحمة أحمد في فيلم ” لفة هدايا “

كتبت: يوأنا ملاك

بدأ المخرج أحمد الجندي في تحضيرات فيلم “لفة هدايا” من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وأنضمت مؤخرًا إلى الفيلم الفنانة رحمه أحمد، ومن المفترض تغيير اسم الفيلم، حيث قال المخرج أنه اسم مؤقت، وقريبًا سيتم تغييره.

أما عن فيلم “لفة هدايا” فهو يعتبر التعاون الأول بين الفنانة رحمه أحمد والفنانة دنيا سمير غانم، ومن الجدير بالذكر أن الفنانة رحمه أحمد قدمت شخصية مربوحة في مسلسل “الكبير أوي” بجزئيه السادس والسابع، بعد أن كانت الفنانة دنيا سمير غانم بطلة العمل في أجزاءه السابقة، وقالت الفنانة رحمه أحمد من قبل في تصريحات تليفزيونية إنها بيج فان لدنيا سمير غانم، وتتمني أن تتعاون في عمل معها.

دنيا سمير غانم تتعاون مع رحمه أحمد للمرة الأولي في لفة هدايا

تعرف ايضاً علي..فيلما أكرم حسني وأمينة خليل يتخطيان المليون جنيه بإيرادات أمس

أما عن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم فهو مسلسل “جت سليمة”، الذي عُرض في موسم رمضان السابق، وكان من بطولة: محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سلوي خطاب، سامي مغاوري، مايان السيد، إيمان السيد، رحاب الجمل، الطفل أدم النحاس، سلوي محمد علي، كريم عفيفي، ومن تأليف ندي عزت وكريم يوسف، ومن إخراج إسلام خيري.

وتستعد الفنانة دنيا سمير غانم في الفترة المقبلة بالعودة لعروضها المسرحية من مسرحية “أنستونا” للمخرج خالد جلال، التي كانت حققت نجاحًا مذهلًا قبل التوقف عن العروض من أجل مشاريع الفنانة دنيا سمير غانم الأخرى.

وأحتوي العرض الأول من المسرحية على ٥ استعراضات كاملة، وكتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسى.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock