فنًٌ

أهي مشيت - أحدث أغاني رامي جمال مع المطرب فريد

أهي مشيت – أحدث أغاني رامي جمال مع المطرب فريد

كتبت: مريم تامر

طرح الفنان رامي جمال أحدث أعماله الغنائية منذ قليل، بعنوان “أهي مشيت”، عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وقدم رامي جمال هذه الاغنية على طريقه الدويتو التي جمعته بالمطرب فريد.

وحققت الأغنية ما يقرب من 24 ألف مشاهدة منذ ميعاد طرحها، فهي من كلمات جمال الخولي، توزيع ذاك وألحان رامي جمال، وجاءت كلمات الأغنية “أهي مشيت” كما يلي: أهي مشيت وسابق قلبي ومن غيرها دون ولا حل .. نعيش ولا أنا وهو نموت ولا الحنين هيقل، مجاوبتنيش وأنا وأصله مسألتش .. ومش عارف أنا هعمل أيه هتنساني، متنساني مفيش فايدة .. قلبي مفيش غير الموت اللي هينسيه.

تعرف أيضاً على- بعد عرضه بأيام – فيلم أبو نسب يحقق إيرادات 5 مليون جنية

والجدير بالذكر أن رامي جمال يعيش حالة من النشاط الفني، وذلك بعد طرحه العديد من الأغاني مؤخرًا ومنها أغنية “جيت متاخر” .. التي تعتبر أحدث اعماله الغنائية، وحققت نجاح كبير وتصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي .. وهي من كلمات محمد مصطفى، توزيع محمد ياسر، ميكس ماستر محمد مجدي.

وتأتي كلمات أغنية جيت متأخر: لا جيت متأخر أيوة خلاص مبقاش نافع، روح بقى ليه راجع عايز أيه، بتقولي وحشتك والمفروض أكون عارف .. لا تلاقيك فاضي قُلت أراضيك، مش كنت طيب قولتها، يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها، ده أنا كنت في عرض كلمتين .. كانوا فرقوا شويتين، ده أنا بصفى في ثانيتين، مش كنت طيب قولتها .. يا حبيبي في وقتها كان ممكن أحسها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock