فنًٌ

أهم تفاصيل الحلقة الـ20 مسلسل صدفة - هل تستطيع ريهام حجاج إنقاذ نور ايهاب

كتبت:- بسنت صادق

وقد انتهت أحداث الحلقة التاسعة عشر  من مسلسل صدفة بذهاب هالة ” سلوى خطاب” إلى منزل صدفه للبحث عن ابنتها فرح “نور ايهاب ” هناك ، ولكن تقابل هناك فؤاد ” خالد الصاوي” ويؤكد لهاله أن ابنتها فرح ليست في منزل صدفه ،ويطلب منها أن تنصرف وهو سيحضر فرح، وقبل أن ينصرفوا،
ثم تظهر صدفة وتعتقد أنهم أتوا من أجلها، ولكنها تكتشف أن هناك سببا آخر، وقبل انصرافهم تسمع فؤاد وهو يطمئن هالة ويقول لها إنه سيتصرف في موضوع فرح، فتتساءل مالذي جري لفرح، فهل ستستطيع صدفة أن تنقذ فرح مما هي فيه وتأتي بها من بيت علي قبل أن ينفذوا خطتهم بأخذ ملايين من أبوها كفدية لها ؟ هذا ماسيتضح خلال الحلقة ال 20 من المسلسل .

تعرف أيضًا على- ظهور مؤثر للراحل طارق عبد العزيز في “بقينا اثنين” الحلقة الرابعة

أهم احداث الحلقة الـ 19 من مسلسل صدفة 2024

وقد حدث في إطار الحلقه التاسعه عشر من مسلسل صدفه أحداث متطورة حيث ذهبت راندا- دهب تامر، مع صدفة- ريهام حجاج، في الموعد المتفق عليه، لعيادة النسا للتخلص من الحمل، ولكن كانت أمها- عبير منير، تراقبها، وضبطتها هي وصدفة داخل العيادة.

أبطال مسلسل صدفة رمضان 2024

الجدير بالذكر أن مسلسل صدفه من بطوله الفنانه ريهام حجاج ويشارك معاها في البطولة كلا من….خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock