مشاهير

أنغام في ضيافة أنس بوخش في برنامج AB talks

أنغام في ضيافة أنس بوخش في برنامج AB talks

كتبت: يوأنا ملاك

المطربة أنغام ستكون في ضيافة برنامج ab talks غداً مع الإعلامي أنس بوخش، وهو برنامج يُعرض على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأعلن الإعلامي أنس بوخش عن وجود أنغام في ضيافته الحلقة القادمة وأنها سوف تكون حلقة مختلفة حيث نشر منشوراً عبر حسابه على إنستجرام وقال: “نكتشف الإنسانة خلف اللقب الفنانة أنغام الثلاثاء الساعة ٩م بتوقيت الإمارات على اليوتيوب.”

ومن المتوقع أن تتحدث أنغام عن أسرار وكواليس حياتها الشخصية مع أولادها التي تكشف عنها للمرة الأولي، حيث أن أنس بوخش يتطرق أكثر إلي الجوانب المظلمة من حياة الفنانين الشخصية.

تعرف أيضاً علي – بعد انتقادات عدم تكريمها من القاهرة للدراما..ريهام عبد الغفور ترد

وعلى الجانب الآخر فكان آخر ظهور للمطربة أنغام أمس في مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، وقدمت أغاني كثيرة تربط بين الماضي والحاضر، حيث قدمت أغنية مجبش سيرتي، عمري معاك، لوحة باهتة، عشان ارضيك، روحي، سيبك أنت، حبيتك، هو نفس الشوق، وطالب الجمهور بغناء أغنيتي حالة خاصة جدا، هتشتاقوا حيث تفاعل الجمهور مع هاتين الأغنيتين بتصفيق حاد.

وبدأت أنغام حفلها بمهرجان العلمين بأغنية ونفضل نرقص وقالت: “مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشني جدا” ذاكرة أنها لم تغني في الساحل الشمالي من قبل بالرغم من أنه من أجمل المناطق التي عاشت بها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock