فنًٌ

أنغام تفتتح مهرجان موازين الغنائي – تفاصيل

كتبت آية محمد جمال

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل إفتتاح مهرجان موازين بالمملكة المغربية، مساء الجمعة 21 يونيو، وتلتقى أنغام مع جمهورها بمهرجان موازين على منصة النهضة تشوق من محبيها حيث يحظى الحفل اهتماما إعلاميا كبيرا في المغرب خاصة وانه يأتي بعد غياب أكثر من بـ 10 سنوات تقريبا.

موعد انطلاق المهرجان

وينطلق مساء الليلة الخميس، مهرجان موازين الموسيقي الدولي فى دورته الـ19، في مدينة الرباط، ويستمر فى الفترة من 20 حتى 29 يوليو المقبل، على المسرح الوطني محمد الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربي، بعد توقف استمر نحو 4 سنوات بسبب جائحة كورونا، ويستقطب المهرجان مئات الآلاف من المواطنين المغربيين والسياح الأجانب على حد سواء.

أنغام

أهم المطربين المشاركين في المهرجان منهم أنغام

ويشارك عدد كبير من نجوم الطرب من مختلف دول العالم فى المهرجان هذا العام ومن أبرزهم محمد رمضان، أحمد سعد، عبير نعمة، سميرة سعيد، وجنات، نجوى كرم، كارول سماحة، أنغام، رامي عياش، بلقيس، هيفاء وهبي، بدر رامي، آدم، مروان خوري، مسلم، نوال الزغبي، ليلى شاكر، نيكي ميناج، وآخرين.

تعرف أيضاً علي – بسمة بوسيل طرحت أغنيتها الثانية قال في حقي 

وعلى جانب آخر قد أحيت أنغام حفل عيد الأضحى في الكويت، و حضره 5 آلاف فرد وهي الطاقة الاستيعابية القصوى للمكان وذلك بمجرد صعودها على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية.

أنغام

وقدما أنغام الحضور قائمة رومانسية دافئة تضم 27 أغنية بداية من “حالة خاصة ومرورا ب”ونفضل نرقص”، و”لا دبلت”، “أنا ساندة عليك”، “لوحة باهتة”، “خلي بكره لبكره”، “أساميك الكثيرة”،”هتمناله الخير” و”أكتبلك تعهد” .. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات الجمهور الذي شاركها الغناء والاندماج معها طوال فترة تواجدها على خشبة المسرح .

والجدير بالذكر أن أنغام تصدرت مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي عقب إحياء حفلها بأوبرا دبي والذي وصف بليلة “رومانسية ساحرة”.

وقبيل حفل أوبرا دبي تصدرت التريند أيضا عقب تألقها فى إحياء احتفالية ذكرى تحرير سيناء التى أقيمت فى العاصمة الإدارية والتى افتتحها بأغنية وطنية مهيبة بعنوان “بلدى التاريخ”.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock