مشاهير

أنغام” تروج لعودة برنامج “ذا إكس فاكتور” في دبي

“أنغام” تروج لعودة برنامج “ذا إكس فاكتور” في دبي

كتبت:_ سماح جمال محمود

نشرت قناة dubaitv علي صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، برومو لعوده برنامج “ذا إكس فاكتور” وقد ظهرت الفنانة “أنغام” في البرومو لقناة تليفزيون دبي.

وعلقت قناة تليفزيون دبي : قريباً “ذا إكس فاكتور” يعود من جديد، وظهرت أنغام في البرومو وهي تغني أغنيتها الجميلة “حالة خاصة جدا ” بأحساسها العالي.

شاهد أيضاً…

أما عن جانب خلاف الفنانة أنغام مع شيريننُشرت الشائعات بوجود خلاف في بعض المواقع الإخبارية المصرية بأن أنغام تجاهلت رسائل تهنئة الفنانة “شيرين” لها عن حفلة “ليلة صوت مصر”.

شاهد أيضاً…

ونفت الفنانة ” أنغام” تلك الشائعات بأن لا يوجد خلاف بينها وبين الفنانة “شيرين” بإنها لم تتجاهل رسائلها ولم تكتفي بالرد بـ إيموجي فقط كما تزعم بعض المواقع، بل قامت الفنانة أنغام بالرد عليها بحفاوة في رسالة صوتية .قائله فيها : يا شيري ياحبيبتي شكرًا وكتر ألف خيرك ووحشاني جداً يا بنتي عايزة أشوفك، وبوسي لي البنات.

لما يزعم البعض بوجود خلاف بينهم حيث بدأت القصة لتوجيه الفنانة ” شيرين” الشكر للفنانة” أنغام ” في حفلها ليلة الدموع الذي أقيمت في جدة بالسعودية، حيث قالت شيرين لـ أنغام: “عايزة أشكر، فنانة كبيرة وهي الفنانة أنغام وعايزة أقول لها شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك”.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock