مشاهير

أنس بوخش يوجه سؤال لجمهوره

أنس بوخش يوجه سؤال لجمهوره

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر أنس بوخش مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليه قائلًا: “هل في صداقة بين الرجل والمرأة”، وترك الإجابة إلي الجمهور.

ووضح في مقطع الفيديو أن الفيديو منقسم إلى جزئين جزء يروي فيه السؤال إلى الجمهور، والجزء الثاني سوف تكون عبارة عن إجابات ضيوفه على هذا السؤال، وقد أوضح أن الصداقة التي يقصدها هي الشبيهه لصداقة الرجل بالرجل والمرأة بالمرأة أي ما يطلق عليها الصداقة البريئة.

ومن الجدير بالذكر أن أنس بوخش أستضاف الفنان أحمد حلمي منذ بضع أيام، وتحدث حلمي في البرنامج عن جوانب مخفية كثيرة من حياته، وتحدث أيضًا عن علاقته بوالده، وكان حزينًا لأنه لم يعش مع والده لفترة كبيرة لأن والده توفاه الله وحلمي لازال في مرحلة الشباب، وما أحزنه أكثر هو عدم مقدرته على مساعدة والده خلال فترة مرضه، وانعكست شخصية والده على جوانب كثيرة في شخصيته حاليًا.

تعرف أيضاً علي – شيري عادل تحذف صورها مع زوجها طارق صبري عبر انستجرام – تعرف علي السبب

على الجانب الآخر طرح الفنان أحمد حلمي أغنيته الجديدة اووه من مسرحية ميمو عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أما عن المسرحية فقد عُرضت على خشبة المسرح العربي بسيتي ووك في جدة واستمر عرضها لمدة ٥ أيام.

أما عن دور أحمد حلمي في المسرحية فهو يجسد الشخصية الأساسية، وأخيرًا رجع لجمهوره في جدة بعد غياب أستمر أكثر من 20 عام، وتدور المسرحية في إطار من الكوميديا بجانب المواقف الفكاهية داخل المسرحية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock