مشاهير

أنس بوخش يتألق من عرض Dior للرجال لموسم شتاء 2024 مع فرقة Txt وأحمد مالك وSaint Levant

أنس بوخش يتألق من عرض Dior للرجال لموسم شتاء 2024 مع فرقة Txt وأحمد مالك وSaint Levant

كتبت:- رحمة خيامي

نشر الإعلامي ورائد الأعمال الإماراتي أنس بوخش بعض لحظات له خلال تواجده في فرنسا .. لحضور عرض الأزياء الرجالي لشتاء 2024 الخاص بالشركة العالمية ديور .

وظهر بوخش، مرتديًا بدلة رمادية اللون مع تيشرت باللون السماوي .. وصورة تجمعه مع الفنان أحمد مالك ومحمد عبدالعزيز التركي الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر .. والمطرب مروان عبدالحميد الملقب بـ Saint Levant.

وصورة أخرى تجمعه مع المغني الكولومبي مانويل توريزو .. وصورة أيضًا تجمعه مع الفرقة الكورية تي إكس تي -TXT.

نبذة عن الإعلامي أنس بوخش

أنس بوخش، رجل أعمال إماراتي، ليس فقط شخصية إعلامية معروفة .. بل هو أيضًا أحد مؤسسي نادي أهداف الرياضي، ومؤسس شركة بخش برذارز، وشريك في العديد من المشاريع الأخرى .. بالإضافة إلى ذلك، يشغل منصب عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي.

تعرف أيضًا على – حضور عدد من الفنانين عزاء والد الفنان منير مكرم أبرزهم: محمد رياض وشيرين

ما هو برنامج “Ab talks”

برنامج “Ab talks” الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش على موقع يوتيوب .. هو برنامج اجتماعي وخفيف ومن خلال هذه المنصة، يتفاعل مع العديد من الشخصيات المؤثرة في العالم العربي .. ويجري معهم مقابلات ثاقبة.

ما هى شروط استضافة أصحاب القصص الملهمة ببرنامج “Ab Talks”

معبرًا عن التزامه بمشاركة القصص الملهمة، أكد أنس بخش في مقطع فيديو نُشر على Instagram: “في حين أنه لشرف كبير لنا أن نستضيف العديد من المشاهير على برنامج ABtalks .. إلا أننا نشعر بمسؤولية كبيرة لعرض قصص الأفراد الذين قد لا يتم الاعتراف بهم على نطاق واسع .. يمكن أن تكون أنت، أو صديق، أو قريب – كل شخص لديه قصة قيمة لمشاركتها إذا كنت تعتقد أن قصتك رائعة وتستحق أن تروى .. فأرسل لنا مقطع فيديو مدته دقيقتين عبر البريد الإلكتروني، وأنا أنتظر بفارغ الصبر الفرصة تواصل معكم جميعًا واستمع إلى قصصك.”

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock