فنًٌ

أمينه خليل ومحمد ممدوح ينضمون لأسرة عمل فيلم إكس مراتي

أمينه خليل ومحمد ممدوح ينضمون لأسرة عمل فيلم إكس مراتي

كتبت :بسنت صادق

إنضمام الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل لأسرة فيلم “إكس مراتي “وهو بطولة الفنان هشام ماجد وإخراج معتز التوني .

أمينه خليل ومحمد ممدوح ينضمون لأسرة عمل فيلم إكس مراتي

وعلى سياق آخر قد انتهى الفنان هشام ماجد من تصوير فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة ” .. وهو التعاون الثاني مع الفنانة هنا الزاهد حيت تقوم بدور البطوله النسائية.

وتدور أحداث الفيلم حول مهندس معماري الذي يجسد شخصية هشام ماجد متزوج من هنا الزاهد ويكره حياته الزوجيه فتحدث عدة أشياء تحول هذه الحياة الزوجية من تعيسه إلى سعيدة، ويدور في إطار كوميدي إجتماعي لايت .

والفيلم من بطولة كلا من هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز .. وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب ومن إخراج أحمد الجندي .

تعرف أيضاً علي..صدفة – ريهام حجاج تبدأ تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد

ويذكر أن ينتظر الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد عرض أول فيلم يجمعهم وهو “بضع ساعات من يوم ما ” .. المأخوذة عن رواية لها نفس الاسم .. والذي تم الإنتهاء من تصويره منذ فترة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حيث تجمع قصة حب بين الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد .

وشارك في بطوله فيلم “بضع ساعات من يوم ما” العديد من الفنانين أبرزهم:مى عمر، عائشة بن أحمد، أحمد السعدنى، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبى وأسماء جلال وإخراج عثمان أبو لبن.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد السينمائيه هو فيلم “تسليم أهالي” بالتعاون مع الفنانة دنيا سمير غانم .. والذي تم عرضه في أغسطس من العام الماضي.

وشارك في بطولته الكثير من الفنانين ومنهم: محمد ممدوح، دلال عبد العزيز .. أحمد فتحى، شيكو، بيومى فؤاد، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف .. وضيوف الشرف لوسى، شيماء سيف، عمرو وهبة، جيلان علاء .. ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوى.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock