مشاهير

أمينة خليل: فيلم “X مراتي” تجربة غير مألوفة وكوميدية

كتبت: شهد محمد

 

أعربت الفنانة أمينة خليل تحمسها الشديد لفيلم X مراتي، التي من المقرر ان يتم طرحه في ٢٤ يوليو ضمن أفلام الصيف ٢٠٢٤ أن تجربة الفيلم كوميدية اجتماعية غير مألوفة .

 

شخصية سحر
قالت في تصريح اليوم الخميس الفنانة أمينة خليل أنها تقوم بتجسيد شخصية “سحر” في فيلم X مراتي وهي تمتلك بيوتي سنتر وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد وآخرون في إطار كوميدي اجتماعي وأضافت أن الشخصية التي تقوم بتقديمها تمر بالعديد من الأحداث والمفاجآت .

 

أمينة خليل

وأكدت الفنانة أمينة خليل أنها لم تقلق وتعايشت مع الشخصية التي تحمل كوميديا خارج الإطار المألوف وإن تعايشها مع الدور تحتاج الي مجهود كبير وأوضحت أنها تسعى دائما لتقديم أعمال تصقل موهبتها وتتلائم مع ملامحها.

 

تعرف أيضاً علي – محمد رمضان يثير الجدل بسبب صفعه معجب بالقلم 

أمينة خليل تروج لفيلم X مراتي

روجت أمينة خليل عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة لها معلقة عليها ” استنوا سحر قريب اوي ، في فيلم X مراتي يوم ٢٤ يوليو .

 

 

أحداث الفيلم
تدور أحداث الفيلم حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية الدكتور النفسي يوسف المتزوج من أمينة خليل ويمران سويا بالعديد من المواقف الكوميدية ويتولى يوسف خلال الاحداث إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه الذي يجسد شخصية بلطجي هو محمد ممدوح حتي يتم الإفراج عنه من السجن يكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها .

 

 

أبطال الفيلم
الفيلم من بطولة أمينة خليل، هشام ماجد ، محمد ممدوح وآخرون إخراج معتز التوني ، تأليف كريم سامي و أحمد عبد الوهاب.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock