مشاهير

أمينة خليل تتألق فى افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أمينة خليل تتألق فى افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كتبت:- آية محمد جمال

تألقت الفنانة أمينة خليل بإطلالة جذابة، وذلك خلال حضورها افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي لدورتة 3، المقام في جدة بالمملكة العربية السعودية.

شاركت أمينة خليل فيديو لها، وذلك عبر خاصية الاستورى على موقع تبادل الصور و الفديوهات “انستجرام”، وظهر في الفيديو وهى ترتدي فستان رائع من اللون الأسود، مع ميك اب مميز يبرز جمالها، وجمعت شعرها على هيئه كعكه، وظهرت أيضا وهى تشارك الحضور فعاليات الحدث.

أمينة خليل

تعرف أيضاً علي – بوراك أوزجيفيت يتوجه إلى جدة لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وعلى نفس السياق أعلنت إدارة المهرجان عن أعضاء لجنة التحكيم كلًا من: الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، من أعماله فيلمّ “ليلة صامتة” ومسلسل “للبشرية الجمعاء”، والممثلة المرشحة لجائزة بافتا فريدا بينتو، من أعمالها فيلمي “مليونير متشرد” و”فارس الكؤوس”، والممثلة المصرية أمينة خليل، من أعمالها مسلسلّي “جراند أوتيل” و”ليالي أوجيني”، والممثلة الإسبانية باز فيجا، من أعمالها مسلسل “أو أي” والعديد من الأعمال الأخرى.

ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح العرض العالمي الأول للفيلم الرومانسي الخيالي السعودي “حوجن” (2023)، من إخراج ياسر الياسري.

ويذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي سيقام في الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر، وسيتم اختتام المهرجان بالعرض الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفيلم “فيراري” (2023)، فيلم السيرة الذاتية المرشح لجائزة الأوسكار للمخرج مايكل مان وبطولة كلًا من آدم درايفر وبينيلوبي كروز، وسيُسدل الستار على المهرجان وبرامجه مع عرض خاص لفيلم “الصبي ومالك الحزين” (2023) للعبقري هاياو ميازاكي ومن إنتاج استوديو غيبلي.

والجدير بالذكر أن آخر اعمال أمينة خليل مسلسل “الهرشة السابعة” الذى تم عرضة خلال السباق الرمضاني الماضي، وشاركها فى البطولة كلا من”: محمد شاهين، أسماء جلال، محمد محمود، علي قاسم، حنان سليمان، أحمد كمال، محمد كيلاني، وماجد الكدواني، ومن تأليف مريم نعوم، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وإخراج كريم الشناوي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock