مشاهير

أمينة خليل: بحب مني زكي ونفسي أشتغل معها

كتبت : شهد محمد

 

كشفت الفنانة أمينة خليل في لقاء مع الإعلامية إنجي علي في برنامجها “اسرار النجوم” عبر قناة و إذاعة “نجوم FM” عن أمنيتها في العمل مع الفنانة منى زكي حيث قالت أمينة خليل “نفسي اشتغل مع منى زكي نفسي في يوم من الايام الدنيا تجيبنا وأعمل فيلم أنا ومنى زكي”.

 

أمينة خليل

تابعت أمينة خليل

” بحبها قوي و بحترمها جدا كفنانة بحترم خطواتها وتبهرني بشغلها بحب ان هي عرفت تعمل عيلة وحياة شخصية وفي نفس الوقت تهتم بشغلها وتنجح فيه وتبقى رقم 1″.

 

 

أمينة تتحدث خلال اللقاء عن أمنيتها في تقديم عمل يناقش مشكلة التنمر حيث قالت أمينة” نفسي اناقش موضوع التنمر وحاسة انه موضوع مهم ومتواجد جدا ولم يتم مناقشته كفاية وعندنا سلاح اسمه السينما والمسلسلات والفن لازم نستخدمه بأقصى الطرق ونتكلم في المواضيع بتحصل في المجتمع دلوقتي حالا”.

أمينة خليل

تعرف أيضاً علي – ذات طابع درامي.. أحمد كامل يطرح أحدث أغانيه شكلي هعيش

وأوضحت أمينة خليل خلال اللقاء والتحدث عن التنمر انها لا ترغب في مناقشة التنمر على شخصية معينة حيث قالت” مش تنمر على شخص معين التنمر بشكل عام بداية من الأطفال في المدارس لغاية التنمر في مكان العمل وعلى السوشيال ميديا وتأثير التنمر على الأشخاص بعد تعرضهم له”.

وتابعت ” انا سمعت من كذا سنة عن بنت كانت في مدرسة لغات وانتحرت بسبب التنمر ودي قضية مهمة بتحصل معايا انا شخصيا مع ناس حواليا”.

 

آخر أعمال الفنانة أمينة خليل

يذكر أن آخر الأعمال التي قامت بها أمينة هو فيلم اكس مراتي الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

أمينة خليل

تابعنا أيضاً من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock