فنًٌ

أمينة خليل أحدث المنضمين لطاقم فيلم “أنف وثلاث عيون”

أمينة خليل أحدث المنضمين لطاقم فيلم “أنف وثلاث عيون”

كتبت:_ إيمان حمام

أنضمت الفنانة أمينة خليل لفريق فيلم “أنف وثلاث عيون” كضيفة شرف، وذلك بعد اعتذار الفنانة دينا الشربيني عن الدور، ومر على إنطلاق تصوير الفيلم شهر حيث بدأ التصوير في 23 من شهر اغسطس الماضي.

وفيلم “أنف وثلاث عيون ” معالجة سينمائية معاصرة لرواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس ويعد الفيلم إعادة إنتاج لفيلم يحمل نفس الاسم تم تقديمه عام 1972.

والفيلم من بطولة النجم التونسي ظافر العابدين، والفنانة الأردنية صبا مبارك، والفنانة سلمي أبو ضيف.

شاهد أيضاً…

بالإضافة إلى عدد من النجوم منهم صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، نبيل ماهر، سلوى محمد علي، نور محمود، والطفل سليم مصطفى، ومن إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

وتدور الأحداث حول جراح تجميل ذائع الصيت يدعي د. هاشم، سابقه العمر دون الألتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة، وعلي مر السنوات يقترب من فتاتين، ثم يبتعد عنهم بعدما يجد أسباب للأبتعاد عنهما، ثم يلتقي بفتاة ثالثة تدعي روبا تصغره بخمسة وعشرين عاماً، إلا أنه غير قادر على مقاومتها.

ويعرض لأمينة خليل في دور العرض السينمائية حالياً، فيلم “وش في وش” وهو من بطولتها إلي جانب محمد ممدوح، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، سامي مغاوري، دنيا سامي، سلوى محمد علي، محمود الليثي.

ومن إخراج وليد الحلفاوي، وقد بلغت إيرادات الفيلم أمس الخميس 617 ألفاً و223 جنيهاً، فوصلت إيرادات ما حققه منذ عرضه في دور العرض السينمائية حتى الآن إلي 22مليون و97الف و745 جنيه.

شاهد أيضاً..

كما شاركت الفنانة أمينة خليل في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل “الهرشة السابعة”، وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة حول آدم ونادين يتزوجوا بعد قصة حب طويلة دامت لأعوام، ولكن مع مرور الوقت يشعر بالملل والارهاق لتراكم المسؤوليات عليهم خاصة بعد ان رزقا بتوأمان، فيستطيع حبهما التغلب علي كل تلك الضغوطات والتحديات التي تواجههم، والمسلسل من اخراج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم، وبطولة أمينة خليل، محمد شاهين، اسماء جلال، عايدة رياض، علي قاسم، محمد محمود.

لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock