مشاهير

أمير كرارة يُكذب شائعة إستبعاد محمد سلام من بيت الرفاعي

أمير كرارة يُكذب شائعة إستبعاد محمد سلام من بيت الرفاعي

كتبت:- بسنت علي

نشر الفنان أمير كرارة منشور عبر حسابه على تطبيق الإنستغرام عن خبر نُشر عنه من قبل موقع، يتضمن الخبر أنه بدون سبب قام الفنان أمير كرارة بإستبعاد الفنان محمد سلام من عمله الجديد بعنوان “بيت الرفاعي” والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم عام 2024  ويحل محل الفنان محمد سلام الفنان أحمد رزق.

قام الفنان أمير كرارة بنشر الخبر على حسابه على انستجرام وقال: “الخبر دا كدب ولا له أساس من الصحة، موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة وإحترام أولاد بلدهم، اتقوا الله يا اللي بتصدقوا أي حاجة عيب”.

محمد سلام

تعرف أيضاً علي – عائشة بن أحمد تنشر أول بوستر تشويقي لعملها الجديد روحي فيك

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة السينمائية فيلم “البعبع”، وجسد أمير كرارة شخصية “سلطان البعبع”، وتدور أحداث الفيلم حول سلطان وهو مجرم تم الإفراج عنه، ولكنه يقوم بعملية تسليم آثار لإحدي التجار ويقوم بالإبلاغ عنهم ويستعد للسفر خارج البلاد.

فيلم البعبع

وشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم: ياسمين صبري،  محمد أنور، باسم سمرة، إنعام سالوسة، محمد محمود، محمد عبد الرحمن، وغيرهم من النجوم.

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية للفنان أمير كرارة مسلسل تحت عنوان “سوق الكانتو” الذي عُرض في السباق الرمضاني عام 2023، تدور الأحداث في إطار درامي حول طه القماش وعائلته وهما من كبار تجار الأقمشة، والخلافات التي بين طه وباقي التجار في السوق، بالإضافة إلي راوية التي تجبرها الظروف على التواجد في  السوق.

مسلسل سوق الكانتو

وشارك في المسلسل بجانب النجم أمير كرارة، مي عز الدين، محمود البزاوي، فتحي عبد الوهاب، سلوي عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، شريف إدريس، غفران محمد، عبد العزيز مخيون، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، المسلسل من تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock