مشاهير

أمير كرارة في حبر سري: مش هعتزل…. ومبدخلش فاختيارات أي مخرج اشتغلت معاه

أمير كرارة في حبر سري: مش هعتزل…. ومبدخلش فاختيارات أي مخرج اشتغلت معاه

كتبت:- مريم تامر

أكد الفنان أمير كرارة أنه لم يتدخل من قبل في اختيارات المخرج أو اعترض على مشاركة شخص ما معه في أي عمل فنى قام به طوال مشواره الفني الكبير.

وكذلك لم يرشح أي أحدًا حتي للعمل معه، وأشار إلى أن كل تلك الأمور هي من اختصاص المخرج وحده فقط، وليس من حقه التدخل بتلك المواضيع ولا له علاقة بها، وطوال مسيرته لم يتعد هذا الأمر.

وأكد أمير كرارة أنه لا يفصل التدخل في اختصاصات المخرج، خلال لقائه في حبر برنامج حبر سري اليوم، التي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، والمذاع على القاهرة والناس، معلقاً: “أنا لم أعترض أو أتدخل في اختيارات لأي مخرج اشتغلت معاه، لأن في حالة من الثقة بالمخرج والمنتج والسيناريو، وبسيبهم يتعاملوا ويقدموني بالشكل المناسب لهم”.

أمير كرارة في حبر سري: مش هعتزل.... ومبدخلش فاختيارات أي مخرج اشتغلت معاه

وأضاف كرارة: “أكتر حاجة بتعصبي هي الزن، عمري ما وقفت أو منعت رزق حد، ولا يمكن أكون سبب في ترك أحد للعمل، مشددًا على أنه تعرض للاتهام بأنه سببًفي رحيل أحد الفنانين عن العمل، الذي يقدمه خلال الفترة الحالية، وهذا غير صحيح”.

تعرف أيضًا على – حمادة هلال يتغزل في والدته في إعلان رنين لرمضان 2024

تصريحات أمير كرارة في حبر سري

وفي جانب آخر، أكد الفنان أمير كرارة أنه يرفض المشاركة بأي عمل يكون سبب في التقليل منه أمام أبنائه واسرته، حتى إذا كان هذا العمل سوف يحصل بسببه على جائزة الأوسكار، التي يحلم بها أي نجم بالطبع، واياً كان مغريات تلك العمل لن يقبله، فهو يقبل فقط الأعمال التي تتناسب مع معتقداته وأفكاره، وغير مسيء ولا مبتذل.

أمير كرارة في حبر سري: مش هعتزل.... ومبدخلش فاختيارات أي مخرج اشتغلت معاه

أمير كرارة يشارك في رمضان 2024 بيت الرفاعي

والجدير بالذكر أن أمير كرارة يشارك في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل بعنوان “بيت الرفاعي”، ويشاركه في بطولة هذا العمل مجموعة من نجوم الفن، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الشعبية.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock