مشاهير

أمير عيد يحذف كل منشوراته على انستغرام ليشوق جمهوره بلقاء غريب

 

كتبت:_ آية محمد جمال

فوجئ متابعين الفنان أمير عيد بحذفه لجميع منشوراته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بينما ترك مقطع فيديو واحدا وهو للقاء ساخر له.

شاهد أيضاً…

الفيديو الذي تركه أمير عيد هو عبارة عن برومو مقابلة في أحد البرامج على غرار البرامج الحوارية الأمريكية الكلاسيكية، وعلق عليه قائلًا: “مقابلة عرض متأخر من الليل”.

أمير عيد يحذف كل منشوراته على انستغرام ليشوق جمهوره بلقاء غريب

ليتساءل المتابعون عن سبب حذف المنشورات وترك هذا الفيديو، وكانت هناك تكهنات عدة مثل اعتزال الفنان، أو أنه يعاني من الاكتئاب، والبعض قال إنه سيطرح الألبوم الجديد.

وظهر أمير عيد فى البرومو بتسريحة شعر قديمة، وعلق عليها قائلا: “عاملة لي لخمة شوية”، وكشف أنه مؤخرا مكانه المفضل هو “روكسي”، قائلا: “هو أكثر من مجرد مكان، تعرف يعني إيه روكسي؟”، وتحدث عن الحب قائلا: “بحاول مفكرش فيه، عشان لو فكرت يبقى هو مش حب، ولو حبيت مش هفكر، أنا بحاول مفكرش وبحاول أحب”، ورفض الإفصاح عن أي معلومات عن جديدة عن مشاريعه الفنية.

شاهد أيضاً…

تساءل المتابعون عن سبب حذف المنشورات وترك هذا الفيديو، وكانت هناك تكهنات عدة مثل اعتزال الفنان، أو أنه يعاني من الاكتئاب، والبعض قال إنه سيطرح الألبوم الجديد.

أخر أعمال فريق كايروكي

وعلى جانب آخر كشف فريق كايروكي مؤخرا أنه بصدد طرح ألبوم خلال 2024، وربما يأتي هذا الفيديو في إطار الترويج له ومن المقرر أن يشارك فريق كايروكى بحفل في مهرجان العلمين في 23 أغسطس.

أمير عيد في مسلسل دواعي السفر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أمير عيد مسلسل “دواعي السفر” ويدور حول الشاب علي، الذي يقدم أمير عيد شخصيته، والذي يفكر في الانتحار، وأيضًا جاره إبراهيم، يجسد شخصيته كامل الباشا، وهو مسن يعيش بمفرده، ليجد كلاهما في الآخر ملجأ لنفسه.

قصة دواعي السفر

تدور الأحداث في إطار نفسي تشويقي، وتلعب نادين دور طبيبة نفسية، والعمل يلقي الضوء على الصراعات النفسية التي يمر بها الشباب والكبار ومن ثم تدفعهم للانتحار، حتى يلتقي الاثنان بعد أن يتعرض إبراهيم لحالة إغماء، ومنها يسقط على الأرض، مما يدفع جاره على لأخذه إلى المستشفى، وبعدها يقرر إبراهيم تغيير شكل حياته، ويساعده على في ذلك، كما يبدآن معًا رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة أقرب بعلاقة الأب بابنه، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر إلى جانب أمير عيد عدد من النجوم والنجمات، منهم نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أحمد فاضل، أيمن الشيوي، دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمي، آدم الألفي، مريم نعوم، جلا هشام، وياسمين سمير، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد ناير.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock