فنًٌ

أميرة أديب تشارك كواليس مسلسل وبينا ميعاد

أميرة أديب تشارك كواليس مسلسل وبينا ميعاد

كتبت:- آية محمد جمال

شاركت الفنانة أميرة أديب كواليس مسلسل “وبينا ميعاد”، الذى يم عرضة حاليًا على قناة dmc، ومنصة watch it، وذلك في تمام الساعة الـ8 مساء.

نشرت أميرة أديب فيديو لكواليس مسلسل “وبينا ميعاد”، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور و الفديوهات “انستجرام”، وظهر في الفيديو تصويرها لابطال المسلسل وهم ينامون اثناء الاستعداد لتصوير، وعلقت قائلة:“وبينا ميعاد نوم …. مش عايزة الصحفيين يسألوني مين اكثر حد بينام في ال لوكيشن تاني”.

ومسلسل “وبينا ميعاد” من بطولة كلا من :”صبري فواز، شيرين رضا، محمد سليمان، إيهاب فهمي، يوسف الكدواني، أسامة الهادي، أميرة أديب وآخرين .. ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمنتج إبراهيم حمودة وتأليف وإخراج هاني عادل.

تعرف أيضاً على- تامر حبيب يشيد بمسلسل جولة أخيرة

مسلسل وبينا ميعاد

وعلى جانب آخر تستعد أميرة أديب لتقديم أول أعمالها العالمية في هوليوود، بعنوان “No nation” مع المخرج الأمريكي Jeffrey Elmont .. الذى من المقرر أن يتم تصوير العمل في لوس أنجلوس في 2024، حيث بدأت أميرة الاستعداد للشخصية .. والتدريب على لعب كرة القدم لأكثر من 4 أشهر .. حيث تجسد خلال العمل شخصية فتاة لديها مهارة لعب كرة القدم

يذكر أن آخر أعمال أميرة أديب كان مسلسل “مين قال” الذي تم عرضه في السباق الرمضانى قبل الماضي، وشاركها في البطولة أحمد داش، جمال سليمان، نادين .. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل “نقل عام” أمام الفنان الكبير محمود حميدة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock