مشاهير

ألم في المعدة يمنع تكريم ديانا حداد

ألم في المعدة يمنع تكريم ديانا حداد 

كتبت:- يوأنا ملاك

أصيبت الفنانة ديانا حداد صباح أمس بألم في المعدة، ولذلك اضطرت للاعتذار عن جميع ارتباطاتها خلال الثلاث أيام القادمة، حتى تنتهي مدة النقاهة التي حددها الأطباء.

ألم في المعدة يمنع تكريم ديانا حداد

تكريم ديانا حداد عن أغنية كل الهلا

وقررت إدارة مهرجان CAEL بنسخته ال١١ في دبي بتكريم الفنانة ديانا حداد عن أغنية كل الهلا، نظرًا لحصولها على نجاح ملحوظ بالإضافة لتصدرها التريند والأكثر مشاهدة، ولكن بسبب أزمتها الصحية اعتذرت عن حضور الحفل.

وطرحت ديانا أغنية كل الهلا عبر صفحاتها الريمية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، والمنصات الموسيقية، من كلمات مأمون النطاح، ألحان محمود التركي، توزيع حسام كامل.

ديانا حداد تحتفل بيوم تأسيس المملكة السعودية

فأطلت حداد بالعباءة السوداء بالتزامن مع الاحتفال بيوم التأسيس، وأعربت عن سعادتها وحبها الشديد لأهل المملكة، وعلقت على جلسة التصوير قائلة؛ “كل عام والسعودية وأهلها الغاليين على قلبي بخير، وسلام، ومحبة، بمناسبة يوم التأسيس”.

تعرف أيضًا على – ياسمين علي تتكرم من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

ألم في المعدة يمنع تكريم ديانا حداد

ديانا حداد تلغي حفلاتها من أجل فلسطين

وألغت ديانا حفلاتها الفترة السابقة تضامنًا مع أهالي غزة، وما يتعرضوا له من قصف وهجوم إسرائيلي عنيف، بجانب مشاركتها في الحملة الخاصة التي أطلقها برنامج الغذاء العالمي التابع لمنطمة الأمم المتحدة، وأختارت ديانا لتكون سفيرته في حملة التبرع بجانب بعض نجوم الوطن العربي.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock