مشاهير

أكرم حسني يهنئ الكينج محمد منير بعيد ميلاده

أكرم حسني يهنئ الكينج محمد منير بعيد ميلاده

كتبت:- أماني عبدالفضيل

نشر الفنان أكرم حسني عبر حسابه في تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” صورة تجمعه بالفنان محمد منير معلقاً عليها: “كل سنة وانت طيب يا ملك “.

محمد منير

وعلى جانب آخر يكون أخر تعاون بين أكرم حسني ومحمد منير كانت أغنية “لِلّي” التي كانت من كلماته .. وألحانه منذ سنة وحققت انتشار واسع على مواقع التواصل الإجتماعي كما أحدثت ضجة واسعة بسبب اللحن المألوف .

أغنية لِلّي

أكرم حسني هو ممثل ومغني مصري اشتهر بشخصية “أبو حفيظة” .. التي ظل يظهر بها على شاشات التلفزيون لمدة طويلة قبل شهرته الحالية كما قدمها في عديد من الأعمال التلفزيونية كضيف شرف مثل مسلسل “نونة المأذونة” .. عام 2011 ومسلسل “لهفة” عام 2015 وفيلم “كابتن مصر” عام 2015 ومسلسل “واكلينها والعة” عام 2018 .

تعرف أيضاً هنا – أحمد مراد يعلن رسمياً عن الرواية الثامنة ” أبو الهول” في مسيرته الروائية

وقدم الكثير من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل “ريح المدام” عام 2017 و هو من إخراج كريم العدل .. و آخرها مسلسل “مكتوب عليا” من تأليف إيهاب بليبل و من إخراج خالد الحلفاوي .

كما شارك في العديد من الأفلام أبرزها فيلم “بنك الحظ” وهو من تأليف مصطفى صقر و محمد عزالدين وإخراج أحمد الجندي .. وأحدثها فيلم “العميل صفر” قصة محمد سامي وسيناريو وحوار وائل عبدالله ومن إخراج كريم العدل .

العميل صفر

تدور قصة “العميل صفر “ حول فرد أمن يتحول في ظروف غامضة للعميل صفر الذي كان حلم يود تحقيقه في إطار كوميدي خلال 120 دقيقة .. يشاركه البطولة الكثير من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد ومنذر رياحنة .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock