مشاهير

أكرم حسني يدعو لمصر وأهل غزة

أكرم حسني يدعو لمصر وأهل غزة

كتبت:- يوأنا ملاك

نشر الفنان أكرم حسني صورة للأهرامات ومعها علم فلسطين عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلق قائلًا: “اللهم بلغنا رمضان، وبلدنا بخير، واخوتنا في غزة بأمان”.

ويعود أكرم حسني إلي دراما رمضان مجددًا بعد تغيبه عنها موسم رمضان السابق .. حيث سيخوض السباق الرمضاني بمسلسل بابا جه من نوعية ال١٥ حلقة .. ويقدم به الشخصية الكوميدية الذي عودنا عليها.

ويجسد حسني دور رجل أربعيني يُدعى هشام وهو يعمل مدير فندق .. ومتزوج من نسرين أمين .. لكنه يتعرض لمشاكل عدة بسبب تداعيات فيروس كورونا ويحاول مواجهتها.

المسلسل من بطولة أكرم حسني، سماء إبراهيم، نسرين أمين، محمود البزاوي، فريال يوسف، الطفلة حور أحمد، محمد أوتاكا، وفنانين آخرين .. والعمل تأليف وائل حمدي، إخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب .. ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات التابعة إلي المتحدة الإعلامية في موسم رمضان القادم.

تعرف أيضًا على – شمس الكويتية تحذف صورها من انستجرام وشائعات عن ارتباطها بأمير عربي – تفاصيل

أما عن آخر أعمال أكرم حسني فكان مسلسل مكتوب عليا .. ودارت أحداثه حول جلال الذي يسعى لتحقيق أحلامه المتمثلة في إحتراف الغناء والأرتباط بالفتاة التي يحبها .. وتقلب حياته رأسًا على عقب بعد مقابلته لشيخ يبيع مسك في الشارع .. فيبدأ من بعدها يستيقظ يوميًا ويحد كلامًا مكتوبًا على ذراعه .. والغريب أن هذا الكلام هو ما يتحقق في يومه بالفعل.

المسلسل من بطولته بجانب عدد من الفنانين، أبرزهم: أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، عزة لبيب، إسماعيل فرغلي، مصطفى عبدالسلام، هنادي مهنى، حنان حسن، حنان سليمان، هنا زهران، هلا رشدي .. تأليف إيهاب بلبيل، إخراج خالد الحلفاوي.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock