مشاهير

أكرم حسني على الإنستجرام: "واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا"

أكرم حسني على الإنستجرام: “واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا”

كتبت:- بسنت محمد

منذ دقائق قليلة قام الفنان أكرم حسني بنشر صورة علي حسابه الشخصي على الإنستجرام تضامنًا مع القضية الفلسطينية .. حيث يوجد بالصورة طفلين فلسطينيين وفي خلفهم القدس المبارك كما علق مستشهدًا بآيه قرآنية قائلًا: “واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا”.

ويُذكر أن بداية أكرم حسني كان كإعلامي في عام 2004م .. حيث عمل كمذيع في إذاعة نجوم إف إم، بالإضافة إلي انه عمل برنامج “ستة فاصلة مية” .. وفي عام 2006م كانت أول تغطية إعلامية لأكرم حسني في حفل افتتاح فيلم “عمارة يعقوبيان” للفنان عادل إمام .. حيث غطي الحفل بشكل مميز.

تعرف أيضاً على- إيمان العاصي تطالب بإخراج أطفال غزة

أما عن بداية نجاحه فكانت في عام 2008م .. من خلال شخصية “أبو حفيظة” ببرنامجه الكوميدي “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” عبر قناة “موجة كوميدي” .. ونجح وحقق شعبية كبيرة، وفي عام 2009م قدم أكرم حسني برنامج “الكابوس” بشخصية أبو حفيظة .. وقدم في 2011 برنامج “حدوتة بعد النوم” بشخصية أبو حفيظة أيضًا .. وشارك في ذلك العام بعمل ورشه للتمثيل مع مروة جبرييل .. حيث قدم أولى أدواره التمثيلية في مسلسله الكوميدي “نونة المأذونة” الذي عُرض في رمضان 2011م .. حيث ظهر فيه أيضًا بشخصية أبو حفيظة.

وقدم عام 2013م برنامج “وسيم هدهد” وهو برنامج نقدي كوميدي .. وفي عام 2014م اقتبس جملة “أسعد الله مساءكم” من شخصيته أبو حفيظة لتكون عنونًا لبرنامجه الكوميدي .. وقدم منه ثلاثة مواسم وحقق نجاحا كبيرًا .. وفي عام 2015 قدم برنامج “ما وراء التردد”.

تابعنا أيضا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock