فنًٌ

أغنية “مش بمزاجك” تجمع بين يارا وعزيز الشافعي للمرة الثالثة

أغنية “مش بمزاجك” تجمع بين يارا وعزيز الشافعي للمرة الثالثة

كتبت:- يوأنا ملاك

انتهت المطربة يارا من تسجيل أحدث أغانيها بالمصري وقام بتلحينها عزيز الشافعي والموزع باسم رزق.

شاركت المطربة يارا الملصق الدعائي لأحدث أغانيها التي تحمل عنوان مش بمزاجك عبر تطبيق اكس، وهي باللهجة المصرية، وهي أغنية ضمن الألبوم القادم للمطربة يارا التي تضع اللمسات الأخيرة له وتستعد لإصداره قريبا.

وأطلقت المطربة يارا فيديو كليب أغنية “مش بمزاجك” عبر قناتها على تطبيق يوتيوب خلال الساعات الماضية وتصدرت تريند في الساعات الماضية .. وبدأت محطات التليفزيون بث فيديو كليب أغنية مش بمزاجك.

وقدمت المطربة يارا فكرة جديدة ومختلفة من خلال الفيديو كليب من إخراج ريشا سركيس، والفكرة الجديدة هى عدم ظهورها بوضوح ولم تكن معها أي موديل، وكان بطل الفيديو كليب شفتيها وأحمر الشفاة والألوان الصارخة القوية.

وكشف عزيز الشافعي عن تفاصيل أغنية “مش بمزاجك” من خلال خاصية الإستوري عبر تطبيق انستجرام.

تعرف أيضاً علي – إليسا تتصدر التريند في أغنيه “العقد” والجمهور يعتبرها الأفضل

ويذكر أن آخر أعمال المطربة يارا كانت أغنية “مين قال” وشاركت بها في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني ونشرتها احتفالا باليوم العالمي للمرأة، أما عن مسلسل نصيبي وقسمتك هو مسلسل يناقش قضايا إجتماعية خاصة المتعلقة بعلاقة المرأة مع الرجل.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال عزيز الشافعي هو تعاونه مع المطربة إليسا في أغنيتها “بتمايل على البيت” من كلمات وتلحين عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، حيث حققت نجاح باهر عندما تم طرحها.

وصدر أيضا لعزيز الشافعي أغنية “تيجي ننبسط” للمطربة نانسي من ألحان عزيز الشافعي، وكلمات تامر حسين، توزيع طارق مدكور.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock