فنًٌ

أغنية  محمد حماقي “ده قلبي ده” تتجاوز 140 ألف مشاهدة

أغنية  محمد حماقي “ده قلبي ده” تتجاوز 140 ألف مشاهدة

كتبت: بسنت علي

يواصل الفنان المصري “محمد حماقي” نجاحه بأغنية الجديدة وحققت أغنيته الجديدة التي نُشرت أمس على قناته الخاصة على منصة يوتيوب و بعد مرور 10 ساعات من طرح الأغنية حصلت على نسبة مشاهدة 140 الف مشاهدة.

أغنية “ده قلبي ده” من ألحان: الموسيقار محمد عبد الوهاب وأحمد إبراهيم وكلمات : أمير طعيمة، توزيع موسيقي وميكس: تميم.

في الفترة الأخيرة شارك الفنان المصري “محمد حماقي” عدد من أعماله الجديدة و المتميزة التي لاقت إعجاب من الجماهير مثل أغنية : مش كفاية فراق والتي طرحت عبر قناته الخاصة على منصة يوتيوب منذ 7 أيام وحصلت على نسبة مشاهدة 2 مليون والأغنية من كلمات: تامر حسين وتوزيع موسيقي: تميم ألحان: تامر علي ،عازف جيتار: مصطفي أصلان، ناي: أحمد خيري ،قانون: ماجد سرور ، فواصل موسيقية: تامر علي.

تعرف أيضاً علي..أغنية ” ده قلبي ده ” الأغنية الرابعة لمحمد حماقي في ألبومه الجديد

و نشرت أغنية “حبيت المقابلة” منذ أسبوعين على قناة الفنان محمد حماقي على منصة يوتيوب وحصلت على نسبة مشاهدة  4 مليون، الألحان: عزيز الشافعي،  كلمات: تامر حسين، توزيع موسيقي وميكس: توما، عازف الجيتار: مصطفى أصلان، طبلة:سعيد الارتيست، كورال: فرقة ناصر حسن.

أغنية  محمد حماقي “ده قلبي ده” تتجاوز 140 ألف مشاهدة

أغنية “لمون نعناع” و التي بدأ بها الفنان “حماقي” بعد غياب 4 شهور منذ عرض أغنية ” فضوله المكان” وحصلت على نسبة مشاهدة 5 مليون خلال 4 أشهر من طرحها،  أما اغنية “لمون نعناع” حصلت على نسبة مشاهدة 7 مليون خلال شهر واحد وذلك يوضح أن الجمهور لقد أحب هذه الأغنية، من كلمات : فلبينو أحمد، عازف الجيتار: شريف فهمي، ميكس : عمار خاطر.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock