فنًٌ

أغنية حوا لـ تامر حسني تتخطى الـ 5 مليون مشاهدة على يوتيوب

أغنية حوا لـ تامر حسني تتخطى الـ 5 مليون مشاهدة على يوتيوب

كتبت:- سلسبيل جمعه عبدالكريم

تخطت أغنية حوا 5 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنان تامر حسني على موقع نشر الفيديوهات يوتيوب .. وذلك بعد أسبوعين فقط من عرضها، وتصدرت الأغنية مركز في قائمة الفيديوهات الأكثر استماعا.

شاركت أسيل عمران الفنان تامر حسني في كليب الأغنية .. وهذه ليست المشاركة الأولى بينهم ولكن سبق لهم الاجتماع في كليب ناسيني ليه والذي حقق نجاح كبير ومشاهدات عالية .. مما أشعل حماس الجمهور تجاه اغنية حوا.

روج الفنان تامر حسني للأغنية والبدء فيها مع أسيل عمران من خلال نشر صورة لهما على صفحته الخاصة فى موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها رجعنالكم تاني أنا والنجمة أسيل عمران،  وأكمل تعليقه احنا بنحضر رحلة فنية أطول مش كليب بس.

تعرف أيضاً علي – نوال الشهيرة بأغنية مخصماك تحيي أولى حفلاتها بالساحل الشمالي

تحدث الفنان تامر حسني عن قصة الكليب في منشور على صفحته الخاصة في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث قال “أن الفكرة بدأت بتصوير فيديو على تيك توك عن علاقات الحب الكوميدية بين الراجل والست على سبيل الهزار،  ولكن ازداد حماسهم و قرروا تحويل الفكرة من فيديو تيك توك إلي فيديو كليب”، ومن كلمات الأغنية…

أغنية حوا لـ تامر حسني تتخطى الـ 5 مليون مشاهدة على يوتيوب
أغنية حوا لـ تامر حسني تتخطى الـ 5 مليون مشاهدة على يوتيوب

“في جوه دماغ حوا كذا حد
ملاك شيطان والله تعبت
لما تعاملها حد انت وحظك
في اللي ساعتها بقي ماسك الـ shift
وديتهامره للدكتور
دكتور دقيقة ونبقي عندك
سألها مالك قالتله حالي… ما انت لو مهتم كنت عرفت لوحدك
محافظين مش فاهمين”.

كليب أغنية حواء هو كليب من ألبوم هرمون السعادة، والجدير بالذكر أن أخر الأعمال السينمائية للفنان تامر حسني فيلم تاج، الفيلم بطولة تامر حسني، ساندي، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، وأيضا يذكر أنه تم تكريم الفنان تامر حسني بجائزة Star Scraper من مهرجان العلمين في دورته الثانية.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock