فنًٌ

أغنية جديدة لأحمد سعد بعنوان “قلب صافي”

أغنية جديدة لأحمد سعد بعنوان “قلب صافي”

كتبت:- هدير يوسف

نشر النجم أحمد سعد أغنية جديدة له، ويقدمها بالتعاون مع المطربة اللبنانية الشهيرة مها فتوني .. وطُرح الدويتو بعنوان “قلب صافي”، ونشر أحمد سعد فيديو للأغنية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وأعلن عن الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 سبتمبر، قائلًا: “الله الله غناء وكلام من القلب، الساعة 10 على اليوتيوب مع الصوت العظيم مها فتوني، وأشعار فارس قطرية، وتوزيع شريك النجاح محمد عاطف”.

أغنية جديدة لأحمد سعد بعنوان "قلب صافي"

تعرف أيضاً علي – “MBC مصر” تنقل حفل محمد ثروت وميادة الحناوي وعفاف راضي علي الهواء

بالأضافة إلى أن مها فتوني مهندسة تصميم داخلي، وعرضت موهبة الغناء لديها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ونشرت أول أغنية خاصة بها بعنوان “متقلقش” قبل 9 أشهر، كما طرحت أيضًا أغنيتين بعنوان “الصبر جميل”، و”سافرت بعيد”، وبمجرد طرحهما نجحا وتصدرا التريند.

ويعيش الفنان أحمد سعد حالة من النشاط الفني بإطلاقه العديد من الأغاني في الفترة السابقة، ويوجد التعاون الأخير مع الفنانة روبي بأغنية “يا ليالي”، التي أطلقها عبر اليوتيوب ومنصات الموسيقى، وأعلن أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” أن أغنية يا ليالي الأكثر استماعًا على أنغامي في عام 2023.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock