فنًٌ

أغنية استحالة لراشد الماجد تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب

كتبت: سلام مروان الحسين

استطاع راشد الماجد أن يتصدر التريند على منصة إكس في عدد من الدول الخليجية منها المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت بعد طرحه أغنية استحالة إضافة إلى تصدر 4 أغاني أخرى من الألبوم التي إصدارها على قائمة الموسيقى على يوتيوب بحسب ما نشره حساب روتانا موسيقى على الانستغرام.

ونشر حساب روتانا بوستر للفنان راشد الماجد وكتب فيه: مليون مشاهدة على اليوتيوب أغنية استحالة من ألبوم الفنان راشد الماجد “استحالة الجديد”.

تفاصيل عن أغنية استحالة

وكان الفنان راشد الماجد قد نشر مقطع لأغنية استحالة على حسابه على إنستغرام وكتب: استحالة
كلمات :بدر بن عبد المحسن
ألحان: الموسيقار الدكتور طلال
توزيع: سيروس.

راشد الماجد شوق جمهوره بألبومه الجديد
وكان راشد الماجد قد شارك عبر إنستغرام مقطع فيديو بالأبيض والأسود كتب عليه: كواليس تسجيل الألبوم وتاريخ تسجيل الأغنية التي كانت في إحدى الاستوديوهات في لندن بتاريخ 10 مايو 2024 والتي يقول في بعض كلماتها: يلا غرد بحسك وخل الصوت يشرح لي ما عاد أبى دانهم بموت في دانة.

أغنية استحالة

تعرف أيضاً علي – مهما صار” ألبوم جديد لـ عبادي الجوهر

مضمون ألبوم راشد الماجد

ألبوم الفنان راشد الماجد يحمل عنوان “استحالة “ويتضمن 14 أغنية جميعها من ألحان الموسيقار الدكتور طلال ومن كلمات نخبة من الشعراء

أبرزهم :الأمير خالد الفيصل والأمير الراحل بدر بن عبد المحسن والأمير سعود بن عبدالله والأمير فهد بن خالد للراحل نزار قباني وعلي مساعد ومساعد الشمراني وخالد المريخي ومحمد بن فطيس وأحمد علوي والالبوم من إنتاج روتانا.

والجدير بالذكر أن أحدث أعمال راشد الماجد أغنيه “ولله وحشانا ياجدة”
كلمات: أحمد علوي
ألحان: نواف عبد الله.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock