فنًٌ

أغنية ” أركب على الموجة ” تتصدر التريند على كل مواقع التواصل الإجتماعي

أغنية ” أركب على الموجة ” تتصدر التريند على كل مواقع التواصل الإجتماعي

كتبت : تقى احمد

تحقق أغنية ” أركب على الموجه ” ملايين المشاهدة على الصحفة الرسمية للفنانة سمية الخشاب على يوتيوب، بالإضافة لتصدر الأغنية تريند في أقل من 24 ساعة.

و قامت الفنانة سمية الخشاب قبل عرض الكليب الأساسي للأغنية بنشر بعض الفيديوهات التي تحمل جزء بسيط من الأغنية على كل الصفحات الرسمية الخاصة بالفنانة سمية الخشاب و حقق كل فيديو في أقل من 24 ساعة ملايين المشاهدة، حيث أن برومو الأغنية حقق أكثر من 13 مليون مشاهدة من وقت عرضه.

والجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب حققت نجاح كبير في عالم الغناء، حيث طرحت الكثير من الأغاني خلال الأعوام الماضية، من بينها أغنية ” اوعدك _ ملبن مصر “.

جمعت أغنية “أوعدك” عمر كمال مغني المهرجانات وسمية الخشاب في عمل غنائي واحد، والتي حققت أكثر من 17 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

أغنية ” أركب على الموجة ” تتصدر التريند على كل مواقع التواصل الإجتماعي

تعرف أيضاً علي..أغنية “يمكن خير” لرامي صبري تحقق ٢١٦ مليون مشاهدة عبر اليوتيوب ومنصات الموسيقى

وكان قبلها أغنية ” عربية انا ” و التي حققت أكثر من مليون مشاهدة، و قبلها أغنية ” قلبي يا ناس “ و التي حققت نجاحا كبيرا على كل مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدرها التريند من وقت عرضها.

و لن ننسي دور الفنانة سمية الخشاب في الأدوار السينمائية، حيث قامت بآخر عمل سينمائي مسلسل ” موسى ” و الذي تم عرضه عام 2021 من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، تارا عماد، هبة مجدي، و عدد آخر من الفنانين، من إخراج المخرج العظيم محمد سلامة.

تعتبر إحدى أسباب شهرة الفنانة سمية الخشاب مسلسل ” كيد النسا ” الذي جمع بين الفنانة فيفي عبده و سمية الخشاب، و الذي يعتبر نقلة كبيرة في حياتها، ويستمر حتى الآن عرض هذا المسلسل على بعض القنوات التليفزيونية.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock