فنًٌ

أغسطس 2023…. أيام تفصلنا عن طرح فيلم حريم كريم ج2 بالسينمات

أغسطس 2023…. أيام تفصلنا عن طرح فيلم حريم كريم ج2 بالسينمات

كتبت:- رحمة خيامي

انتهى فريق عمل فيلم حريم كريم ج2 مساء أمس من تصوير آخر مشاهدها كاملة وتم تحديد عرض الفيلم في السينما من قبل الشركة المنتجة والذي سيكون في أغسطس القادم.

يعد فيلم “حريم كريم ج2” إستكمالًا لأحداث الجزء الأول والذي عُرض عام 2005 أي منذ 18 عام، وسوف يكون الجزء الثاني بدون شخصيات تواجدت في الجزء الأول مثل: شخصية الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إدوارد، والراحل طلعت زكريا.

ويعتبر فيلم “حريم كريم ج2” الفيلم الأول الذي يجمع مصطفى قمر مع زوجته ونجله تيام مصطفى قمر، وأعلن الفنان عن خبر دخول زوجته في الفيلم يوم ميلادها، وهو يهنئها عبر إنستجرام مازحًا:_ “ربنا يستر يعني ورا الكاميرا وقدام الكاميرا مش كفاية في البيت”.

أبطال فيلم حريم كريم ج2: مصطفى، قمر، تيام قمر، داليا البحيري، خالد سرحان، بسمة، هنا داوود، رنا رئيس، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس

مصطفى قمر، خالد سرحان، علا غانم، تيام مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، رنا رئيس، هنا داوود، تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

تدور أحداث فيلم حريم كريم: حول كريم الذي يقع بمشكلة مع زوجته “ياسمين عبدالعزيز ” وتطلب الطلاق وبالفعل ينفصلان ويظل كريم يحاول يائسًا  الرجوع لها حتى لجأ لى صديقاته البنات أيام الجامعة.

أبطال فيلم حريم كريم ج1 : مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، بسمة، داليا البحيري، ريهام عبدالغفور، علا غانم، إدوارد، محمد شاهين، زيزي إبراهيم، طلعت زكريا، والفيلم كان من تأليف: زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، آسيا محمد علي.

تعرف ايضاًٍ علي.. تستعد السينما المصرية لتصوير فيلم وثائقي عن واحة سيوة يقدمه “محمود حميدة”

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى قمر هو فيلم بعنوان “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” والذي ظهر فيه بشخصيته الحقيقة “المطرب مصطفى قمر” وتم عرضه سنة 2021.

تدور أحداث الفيلم حول العلاقات الزوجية والصراعات التي تواجهم وتدور الأسئلة عن هذا الموضوع في إطار كوميدي من خلال زوجين وهي تعمل خبيرة علاقات زوجيه وزوجها مذيع.

أبطال الفيلم.

 كريم عبدالعزيز، مصطفى قمر، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، محمد خيري.

شاهد ايضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock