فنًٌ

أعاني من طلاق أهلي – سلمي أبو ضيف تكشف دورها في أحدث أعمالها السينمائية

أعاني من طلاق أهلي – سلمي أبو ضيف تكشف دورها في أحدث أعمالها السينمائية

كتبت:- مريم تامر

كشفت الفنانة سلمي أبو ضيف مؤخراً عن تفاصيل دورها في أحدث أعمالها الفنية .. وهو فيلم بعنوان “ليه تعيشها لوحدك”، حيث من المقرر طرحه قريبا ليكون من ضمن أفلام رأس السنة.

وقالت سلمي أبو ضيف في تصريحات تلفزيونية لها، أنها تقوم بشخصية فتاة تدعى ليلى عمر شهاب .. وهي عازفه كمان، وقضت معظم حياتها خارج مصر حتي تعود .. وتمر ببعض الظروف العائلية التي تتمثل في إنفصال والديها.

ويُذكر أن سلمى أبو ضيف دعمت القضية الفلسطينية بشكل واضح وملحوظ خلال الفترة الماضية .. وذلك من خلال نشر إستوري لها عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” .. وعلقت: “الحقيقة أننا جميعاً مدينون لغزة بذلك التغيير الذي أحدثته فينا للأبد”.

كما أدانت أيضاً الإعتداء الوحشي من قبل قوات الإحتلال على الشعب الفلسطيني، وكتبت: “نحن لا نحب الدم .. ولا نحب كوننا مظلومين وقتلى ومحرومين من حقوقنا الأساسية، وهذا العالم الأبيض الذي لا يعنيه قتلنا .. وإرهابنا وسرقة أرضنا وحرق أبنائنا أحياء، الآن وفجأة صحى من نومه ويشير بأصابعه علينا لرفضنا أن نموت”.

تعرف أيضاً على- بطولة ريم البارودي – طرح بوستر حكاية بنات السباعي

ويعد من آخر أعمالها الدرامية حكاية “تحت الحزام”، إحدى حكايات مسلسل “حدث بالفعل” .. والمسلسل يعرض قصص حقيقية لأشخاص مرضى نفسيين، حيث هذا الشكل من المسلسلات هو الأول من نوعه في الوطن العربي.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock