فنًٌ

أصالة نصري تستعد لطرح “بحبك أوي” قريبًا

أصالة نصري تستعد لطرح “بحبك أوي” قريبًا

كتبت: يوأنا ملاك

تستعد المطربة آصالة نصري لطرح أحدث أغانيها الفترة القادمة والتي تحمل عنوان “بحبك أوي” وهي من ضمن أغاني ألبومها الجديد تحت عنوان لحقت نفسي المكون من ١٣ أغنية، ومن المقرر طرح أغنية أسبوعيا، وتعاونت في أغنية بحبك أوي مع المؤلف هاني رجب، الملحن محمد عبيه، الموزع أحمد ضياء الدين.

وعلى الجانب الآخر أن آخر الأعمال الغنائية للمطربة آصالة كانت أغنية “شبيه روحي” وتم طرحها مؤخرا عبر حسابها على يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة، وكانت من كلمات نور المشيري، تلحين فايز السعيد، توزيع زيد نديم.

كما طرحت أيضاً المطربة آصالة أغنيتها الجديدة تحت عنوان “سيد الغرام” خلال الأسابيع الماضية وكانت ديو غنائي مع المطربة أسماء لمنور، حيث نشرت المطربة آصالة جزءا من الأغنية عبر حسابها على إنستجرام، وقالت: “أغنية فيها كم من الفرح وماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة واتصنعت بكل الحُب والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنور”.

تعرف ايضاً علي..مي فاروق تستعد لطرح أحدث أعمالها الغنائية “ليه”

أصالة نصري تستعد لطرح “بحبك أوي” قريبًا

وكانت آخر حفلات المطربة آصالة في جدة في المملكة العربية السعودية وكانت الشهر الماضي .. وخلال الحفل قامت بتقديم باقة من أروع أغانيها من ضمنها أغانيها القديمة والجديدة ليتفاعل معاها الجمهور.

كما قامت بالمشاركة في حفل متحف الحضارة وبدأت بأغنيتها شكر للي مشرفنا، بالإضافة إلي وجود المطرب رامي صبري .. وتقديمه ديو غنائي معاها الذي يحمل اسم حياتي مش تمام وكل هذا مليئا بالتفاعل من الجمهور.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock