فنًٌ

أصالة تعلن عن ٣ أغاني جديدة ضمن ألبوم “لحقت نفسي”

أصالة تعلن عن ٣ أغاني جديدة ضمن ألبوم “لحقت نفسي”

كتبت: هدير يوسف

أعلنت الفنانة أصالة على صفحتها الرسمية بالانستجرام عن أسماء ثلاثة أغاني من الجزء الأول في ألبومها الجديد الذي يحمل إسم “لحقت نفسي”، والذي يتضمن ست أغاني من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا ميوزك”، وأغاني الجزء الأول ستعرض على تطبيق أنغامي، سبوتيفاي، ويوتيوب.

ويتضمن الجزء الأول من الألبوم كلاً من: أغنية “لما بنتجاهل” كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي .. وتوزيع طارق عبد الجابر، وأغنية “فووق” كلمات عمر عبده علي .. وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد ياسر، وأغنية “الأخبار الحلوة” كلمات محمود سليم، وألحان كريم أحمد، وتوزيع كريم أسامة.

وعبرت الفنانة أصالة في وقت سابق عن سعادتها بالألبوم الجديد قائلة:” بقدملكم كل الأوقات الحلوة المليانة محبّة، وصحبة، وعمل دؤوب، لإنجاز مشاهد من مواقف من مشاعر وأغاني بتحكي عني وبتحكي عنكم” .

أصالة لحقت نفسي
أغنية لحقت نفسي

تعرف أيضاً علي..إحتفال الفنان دياب بأغنيته الجديدة “هروني بوس” بعد طرحها على يوتيوب

وأضافت أنها خائفة وكأنها سوف تغني لأول مرة وتعلقت بكل أغنية أدتها قائلة:” فيه أغاني عيدتهم لأكثر من ١٠ مرات .. وبكل مرة كنت أبحث عن ستّ أنا أعرفها، والقصة قصتها وعددنا شخصية ضروري تكون حلوة .. والجمال اللي بشوفه فيها بتمنى تشوفوه مثلي، بتمنى الأغاني تحلّلي أوقاتكم حلوة ” .

وفي الشهر الماضي تعاونت الفنانة أصالة مع الفنان ماجد المهندس في أغنية “الحب الابدي” ودخلت قائمة التربند وحققت 1.6 مليون مشاهدة على يوتيوب .. بعد يوم واحد من اصدارها، وهي من ألحان محمود خيامي، كلمات فائق حسن، وتوزيع المايسترو مدحت خميس .

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock