مشاهير

أشرف زكي يوقع كتاب لماذا .. أشرف زكي في معرض القاهرة للكتاب

أشرف زكي يوقع كتاب لماذا .. أشرف زكي في معرض القاهرة للكتاب

كتبت:- يوأنا ملاك

حضر اليوم نقيب المهن التمثيلية الأستاذ أشرف زكي حفل توقيع كتاب “لماذا أشرف زكي” .. للكاتب المصري هاني سامي وذلك في معرض القاهرة للكتاب.

حيث نشر الفنان أشرف زكي باقة من صوره في معرض الكتاب عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلق قائلًا: “شكرًا للكاتب الصحفي هاني سامي”.

وتواجدت ملكة النرويج كضيفة شرف في معرض القاهرة للكتاب في هذا العام بدورته ال٥٥ .. وهذا اتجاه للثقافة العربية للتخاطب مع ثقافة شمال أوروبا .. ومشاركة للإبداع المصري والعربي، وسمح ذلك بالتبادل الثقافي والإبداعي .. وحرصت وزارة الثقافة على العدالة الثقافية داخل مصر، وانفتاح على ثقافات أخرى خارج مصر.

تعرف أيضاً على- ساندي في برنامج واحد من الناس تروي أهم الأزمات التي مرت بها وحقيقة اعتزالها

وتوافد الجمهور بشكل كبير هذا العام على معرض القاهرة للكتاب بشكل يومي .. واستمتعوا بشراء الكتب والأجواء الفنية داخل المعرض .. وضم المعرض هذا العام ١٢٠٠ دار نشر من جانب ٧٠ دولة من حول العالم .. وعدد العارضين هذا العام ٥٢٥٠ عارض.

وقد آجل أشرف زكي حفل توقيع كتابه حيث كان من المقرر توقيعه أمس .. بسبب وفاة الدكتور علاء عبدالعزيز أستاذ الدراما والنقد في أكاديمية الفنون .. فأضطر إلي السفر إلي محافظة كفر الشيخ للمشاركة في مراسم توديعه.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock