مشاهير

أسيل عمران توجه رسالة لـ منى ذكي بعد مشاهدتها لفيلم الرحلة 404 : فيلم مرة جرئ

أسيل عمران توجه رسالة لـ منى ذكي بعد مشاهدتها لفيلم الرحلة 404 : فيلم مرة جرئ

كتبت:- رحمة خيامي

أبدت الفنانة أسيل عمران عبر حسابها على تطبيق إنستجرام بخاصية الاستوري إعجابها الشديد بفيلم الرحلة 404 بطولة الفنانة منى ذكي .. معلقة أنه منذ زمن لم يكن هناك فيلم متكامل من ناحية القصة والحوار والأداء التمثيلي.

كما أشادت بأداء الفنانة منى ذكي التمثيلي الذي لا غبار عليه حيث بسببها بكت وضحكت .. وأيضًا الفنان محمد ممدوح، ومحمد فراج.

آخر أعمال الفنانة أسيل عمران

شاركت الفنانة أسيل عمران المطرب تامر حسني في أغنية “حوا” .. لتقوم بالاداء التمثيلي للفيديو كليب ويعتبر ذلك تعاونهما الثاني .. حيث أول تعاونهما في أغنية “ناسيني ليه” .

فيلم الرحلة “404”

تدور أحداث فيلم “رحلة 404” حول غادة، التي قبل رحلتها إلى مكة لأداء فريضة الحج .. تتورط في قضية ملحة تتطلب منها جمع مبلغ كبير من المال .. يجبرها هذا المأزق على إعادة التواصل مع أفراد من الماضي المضطرب الذين قطعت علاقاتهم بهم سابقًا.

تعرف أيضًا على – عبير صبري تنشر أحدث إطلالتها من برنامج كلمة أخيرة

فهل سيؤدي هذا اللقاء إلى حل سلمي لمشكلتها وتمكينها من مواصلة أداء فريضة الحج؟ .. أم أن الخوض في الماضي سيعيد إشعال تعقيدات الماضي؟

“الرحلة 404” بطولة منى زكي وبطولة محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل .. سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشيرجي، عارفة عبد الرسول، ونورا شعيشع .. بالمواهب الإبداعية للمؤلف محمد رجاء، والمخرج هاني خليفة، والمنتجين محمد حفظي، وشاهيناز العقاد.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock