مشاهير

أسيل عمران تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

أسيل عمران تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

كتبت:- ريم مدحت

قامت الفنانة الشابة أسيل عمران بخطف أنظار متابعيها، وذلك بعد نشرها لصورة لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت أسيل قائلة:”قال عنها:”لم أختر جمالها حتى أحبها، اخترت قلبها فأحببت جمالها”.

ظهرت أسيل في الصورة في مطعم بإطلالة بسيطة باللون الأسود، وشعرها منسدل برقه على كتفيها، وتضع مكياج ناعم بسيط.

جاءت عدة تعليقات من جمهور أسيل تعبيرًا عن حبهم لها، حيث جاء في تعليق:“ما شاء الله تبارك الله ربي يحفظك ويسعدك ويوفقك بحياتك”، بينما جاء تعليق آخر:”دخيل قلبك محلاكي”، وعلقت آخري: “أجمل إنسانة متواضعة”.

أسيل عمران تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها

وعلى صعيد آخر تشارك آسيل الفنان تامر حسني في مشروع جديد، وهو أحدث أغانيه “حوا”، وذلك للمرة الثانية، بعد ما جمعهم فيديو كليب “ناسيني ليه”.

نشر تامر صورة له برفقه أسيل على “إنستجرام”، معلقًا: “رجعنالكم تاني انا والنجمة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي حبيتوه، بس دلوقتي مش كليب بس أحنا بنحضر رحله فنية كنتوا مستنيينها، أنتظروا أول خطوة، وهي كليب أغنيتي ( حوّا ) من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس المقبل الساعة السادسة مساءً”.

علقت أسيل على منشور تامر قائلة:”يا رب المشروع الجاي الناس يحبوه، وشكرًا تامر على كل شئ”.

يُذكر أن الثنائي تشاركا في كليب “ناسيني ليه”، وهو من كلمات تامر حسني، إخراج سعيد الماروق، ألحان تامر علي، وإنتاج “حسني تي إتش بروداكشن”.

تعرف ايضاص علي..لقاء الخميسي توجه رسالة صباحية للجمهور

يذكر أن أخر أعمال أسيل السينمائية كان مسلسل ممنوع الدخول، الذي تدور أحداثه حول فيروس كورونا، وما نتج عنه من آثار غير مرغوب بها في المجتمع السعودي والخليجي.

أسيل عمران مطربة وممثلة، ولدت في عام 1989، وهي شقيقة الإعلامية الشعيرة لجين عمران، وانتقلت أسيل للعيش في أكثر من مدينة، بسبب عمل والدها في القوات المسلحة.

شاركت في برنامج المسابقات الشهير نجم الخليج في عام 2007، ولكنها لم تفز لم تفز في البرنامج، ولكن تعاقدت مع شركة روتانا، وأصدرت ألبومان “خجلانة، الله يهنيني”.

ودخلت عالم التمثيل عن طريق مسلسل 04، ثم شاركت بعدها في عده مسلسلات، أهمهما:”سر الهوي، أكون أو لا أكون”.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock